جمهور ليفربول يصف "ميلنر" بالأنانى بعد رفضه منح صلاح تسديد ضربة الجزاء

جمهور ليفربول يصف "ميلنر" بالأنانى بعد رفضه منح صلاح تسديد ضربة الجزاء جيمس ميلنر

كتب هيثم سلامة

إضافة تعليق

سادت حالة من السخط جمهور ليفربول، عقب رفض اللاعب جيمس ميلنر، لاعب وسط الفريق، رد الجميل إلى النجم المصرى محمد صلاح، بعدما أصر على تنفيذ ركلة الجزاء التى تمكن من خلالها تسجيل الهدف الثانى للفريق أمام كارديف سيتى، فى  الدورى الإنجليزى الممتاز، لتعيد إلى الأذهان تنازل "مو" عن جائزة الشهر لصالح ميلنر والتى صادفت مباراته الـ500 مع الريدز.

ترجع الأزمة عندما طالب النجم المصرى محمد صلاح من ميلنر ، تسجيل ضربة الجزاء، لكى تربع على عرش هدافى الدوري الانجليزى، لكنه رفض ذلك، وقام بأخذ الكرة من يده أمام الجمهور، مما أثار غضب العديد من عشاق النجم المصرى محمد صلاح من جمهور الريدز.

وجه جمهور الريدز اللوم إلى ميلنر، عقب نشر صورته مع فيرمنيو، مهاجم ليفربول، عقب المباراة، قال أحد المتابعين:"أحبك يا رجل .. ولكن كيف أنزلت الكرة من يد "مو" .. أعطاك من قبل جائزة الشهر"، وأشار أخر :" كان يجب أعطاء مو البلنتى"، بينما وصفة أحرون "الأنانى".

أعادت تلك  الأزمة الأذهان إلى  تنازل النجم  محمد صلاح ، عن جائزة أفضل لاعب فى مباراة بورنموث التى أقيمت بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصالح جيمس ميلنر، حيث مشاركته الـ 500 مع الريدز.

وكان محمد صلاح تم اختياره أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، وقال محمد صلاح "سوف أمنح جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث لزميلى جيمس ميلنر، إنها مباراته الـ500 وكان رائعاً كالعادة، أتمنى أن نفوز ببطولة معاً".

إضافة تعليق