إيمرى يرد على أنباء رحيل محمد الننى وأوزيل عن أرسنال

إيمرى يرد على أنباء رحيل محمد الننى وأوزيل عن أرسنال النني وأوزيل

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

كشف أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى عن حقيقة ما تردد عن رغبته فى الاستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية قد ذكرت فى وقت سابق أن أوناى إيمرى قرر الاستغناء عن 5 لاعبين بنهاية الموسم وهم مسعود أوزيل وشكودران موستافى ومحمد الننى وهنريك مخيتاريان وكارل جينكنسون.

وبسؤاله عن حقيقة الأمر قال أوناى إيمرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم: "هذا أمر لا أريد الحدث عنه على الإطلاق، تركيزى طوال حياتى خلال عملى كمدرب يكون منصبا على المباراة المقبلة فأنا لا أفكر بالمستقبل حاليًا أفكر فقط باللقاء المقبل، أنا أؤمن باللاعبين المتواجدين بالقائمة وأؤمن بطريقتنا، لا شىء عن المستقبل لأخبر الجميع عنه".

وأكد إيمرى أن تواجد أرسنال فى المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بنهاية الموسم الجارى هو طموح الفريق، من أجل التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحل أرسنال ضيفاً على ولفرهامبتون غداً الأربعاء فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يأتى أرسنال فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 66 نقطة خلف ناديى توتنهام وتشيلسى بفارق نقطة واحدة.

إضافة تعليق