منقذ للموسم.. سبب فتح مرتضى منصور لملف المدرب العام بالزمالك

منقذ للموسم.. سبب فتح مرتضى منصور لملف المدرب العام بالزمالك مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس النادى، أعاد فتح ملف استقدام مدرب عام بصلاحيات فنية لمعاونة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، وذلك عقب مباراة الأبيض وبيراميدز، التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدف نظيف أحرزه على جبر.

وكشف المصدر لـ"اليوم السابع" أن السبب الأساسى لفتح ذلك الملف رؤية مرتضى منصور بضرورة وجود مدرب يقوم جروس بالتشاور معه بشكل أكبر لإنقاذ المنافسة على اللقب هذا الموسم، خاصة أنه يرى أن التوقيت الحالى يحتاج إلى مدرب مصرى يمتلك خبرات لمعاونة جروس على ظهور الفريق بشكل أفضل، خاصة أنه يرى أن الفريق فقد عددا من النقاط بسبب بعض الاختيارات الخاطئة لجروس فى التشكيل بجانب بعض الأمور الخاصة بإدارة المباريات.

فيما أكد المصدر ذاته أن ذلك الملف لم يتم حسمه حتى الساعات الجارية لتحديد مدى إمكانية اتمام الأمر من عدمه حيث مازال محل دراسة بالنادى الأبيض.

يذكر أن الزمالك فقد صدارة ترتيب الدورى الممتاز، لصالح بيراميدز الذى احتل المركز الأول برصيد 63 نقطة، وخلفه الأبيض برصيد 60 نقطة فى المركز الثانى، ومازال هناك مباراتان متبقيتان للأبيض، حيث خاض بيراميدز 29 مباراة فيما خاض الزمالك 27 مباراة.

إضافة تعليق