مذيعان بـ"النيل للرياضة" يعتذران على الهواء بسبب تعليق مدحت شلبي

مذيعان بـ"النيل للرياضة" يعتذران على الهواء بسبب تعليق مدحت شلبي الإعلامى مدحت شلبي

الأخبار المتعلقة

اليوم.. "نايل سبورت" تعرض مباراة مصر والنيجر على التردد الأرضي

مباراة الزمالك وحرس الحدود على إذاعة الشباب والرياضة و"نايل سبورت" غدا

يناير المقبل.. الظهور الأول لـ مدحت شلبي على "نايل سبورت"

رئيس "المتخصصة" عن أزمة "نايل سبورت": لا تغييرات في خريطة القناة

تقدم كل من سها إبراهيم، ومحمد مرسي مذيعي قناة "النيل للرياضة"، باعتذارا للجمهور على الهواء مباشرة، بعد تلفظ مدحت شلبي بكلمات غير لائقة على الهواء عقب هدف فريق بيراميدز بمرمى الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس ضمن مباريات الدوري العام، وعلق عليها "شلبي" من استوديو "نايل سبورت".

واعتذر المذيعان على الهواء مباشرة، خلال تقديمهما حلقة اليوم من برنامج "صباح الرياضة"، وقالوا: "قناة النيل للرياضة ملك لكل المصريين، وليست ملك لأحد"، معبرين عن فخرهم بحب الجمهور للقناة، ولن يقبلون أي تعليقات خارجة.

وقالت "سها" بالحلقة: "هذا المذيع لايعبر عنا على الإطلاق.. والقناة دائما تقف على الحياد فيما يتعلق بجميع الأندية".

وذكر محمد مرسي المذيع بقناة "النيل للرياضة" في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن ما قيل أمس لايمثل قناة النيل للرياضة على الإطلاق، فالقناة تحترم ميثاق الشرف الإعلامي، وجميع الضوابط الإعلامية، وما صدر أمس على الهواء من جانب معلق مباراة "الأهلي وبيراميدز" يحاسب عليه المعلق نفسه.

وسادت حالة من الغضب داخل قناة "نايل سبورت"، بسبب ما وصفوه بـ"السقطة المهنيّة" للإعلامي مدحت شلبي إثر تلفظّه بـ"إيحاءات خادشة للحياء"، أثناء تعليقه على هدف علي جبر لاعب نادي بيراميدز في مرمى الزمالك، أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.