ليفربول ضد هدرسفيلد.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح

ليفربول ضد هدرسفيلد.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادي ليفربول الذي يستضيف هدرسفيلد تاون في التاسعة مساء الجمعة بملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وتعد هذه المواجهة الرابعة للنجم المصري محمد صلاح أمام هدرسفيلد تاون بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول في المواجهات الثلاث، حيث صنع هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم 28 أكتوبر 2017 بملعب "أنفيلد"، بينما سجل هدف ناديه الوحيد في المواجهة الثانية التي أقيمت يوم 30 يناير 2018.

ونجح محمد صلاح فى الوصول إلى شباك 13 فريقًا بعد مرور 25 جولة على انطلاق منافسات النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما تمكن من التسجيل أمام واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، ومانشستر سيتى، وأخيراً هدرسفيلد تاون.

كما سجل هدف ليفربول الوحيد فى شباك هدرسفيلد تاون بالمباراة التى جمعتهما يوم 20 أكتوبر الماضي بملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعد هذا الهدف الـ 50 للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

إضافة تعليق