اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 25 / 4 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 25 / 4 / 2019 جروس

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 25 / 4 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها عودة السويسرى كريستيان جروس لقيادة تدريبات الفريق الأبيض بعد غيابه عن قيادة مران الأمس.

"مران الزمالك" عودة جروس.. حضور 10 لاعبين.. وتدريب على التسديدات

عاد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، لقيادة تدريبات الفريق الأبيض اليوم، استعداداً لمواجهة النجم الساحلى التونسى، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب في الإسكندرية، كان جروس قد ابتعد عن قيادة التدريبات بالأمس نظرا لجلسته مع مجلس الزمالك عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف وفقدان قمة الدورى.

وحرص المدرب السويسرى لنادى الزمالك فى مران اليوم على تطبيق بعض التدريبات التكتيكيه الخاصة للاعبين أهمها التسديد من داخل منطقة الجزاء وكيفية التصرف بالكرة في الانفرادات بالمرمى وشهدت تدريبات نادى الزمالك، حضور بهاء مجدى ومحمد حسن وأحمد مدبولى وكهربا ويوسف أوباما وطارق حامد وعماد السيد ومحمود الونش ومحمود عبد العزيز وعمر صلاح، لاعبو الفريق بينما حصل بقية اللاعبين على راحة من التدريبات عقب مباراة بيراميدز بعد قرار جهاز الزمالك بأن يكون مران اليوم اختيارى أمام جميع اللاعبين.

الزمالك يستعيد حازم إمام نهاية الأسبوع المقبل

يعود حازم إمام، الظهير الأيمن لنادى الزمالك، للتدريبات الجماعية بعد أسبوع فى ظل خوضه برنامجاً تأهيلياً فى الفترة الحالية بسبب إصابته بمزق فى عضلة السمانة، ويغيب حازم إمام عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام النجم الساحلى التونسى، المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور الأربعة بلطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يحجز بتروسبورت لمران النجم اليوم وغدًا قبل موقعة الكونفدرالية

حجز مسئولو نادى الزمالك ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة لفريق النجم الساحلى التونسى لخوض تدريباته عليه اليوم الخميس وغداً الجمعة استعداداً لمباراة الفريقين المقرر لها الأحد المقبل على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى كأس الكونفيدرالية ومن المقرر أن يسافر فريق النجم الساحلى التونسى إلى الإسكندرية السبت المقبل، ويؤدى الفريق التونسى مرانه الأخير على استاد برج العرب السبت استعدادا للمباراة.

حارسا الزمالك أكبر الفائزين فى مران التسديدات بالزمالك

أشاد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، بمستوى الثنائى عماد السيد وعمر صلاح حارسى مرمى الفريق في تدريبات اليوم، حيث تألق الثنائى فى التصدى للعديد من الكرات أثناء المران الذى خاضه اللاعبون بالتسديد على المرمى وسط متابعة من المدرب السويسرى.

إضافة تعليق