بالأسماء.. الأهلي يحدد الراحلين عن الفريق وصفقات الصيف

بالأسماء.. الأهلي يحدد الراحلين عن الفريق وصفقات الصيف

انتهى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من وضع التصور الكامل لصفقات الانتقالات الصيفية واللاعبين الذي يرغب في إعارتهم لمنحهم فرصة المشاركة أساسيًا، بجانب تحديد اللاعبين الذي سوف يتم تكليف إدارة التعاقدات بتسويقهم حتى لا يرحلوا دون مقابل.

وكشفت مصادر خاصة، أن الفريق الأحمر لا يحتاج سوى التعاقد مع 4 لاعبين فقط على أقصى تقدير، وهم على الترتيب طبقًا للاحتياجات الفنية- حارس مرمى- وتم تحديده بالاسم وهو محمد عواد، وإذا لم يتم ذلك لظروف العروض التي تلقاها حارس الدراويش، لن يتم إبرام أي صفقات في هذا المركز، بجانب مركز الدفاع أحمد حجازي ومحمود متولي ومهاجم أفريقي قوي.

وقالت المصادر، إن من ضمن الصفقات القوية اللاعبين المعارين للجونة والإتحاد السكندري وهم محل تقييم الآن والأقرب إعادة أحمد ياسر ريان وعمار حمدي مع استمرار أحمد حمدي وأكرم توفيق لموسم جديد لمنحهم الثقل الفني.

وأضافت المصادر أن الجهاز الفني استقر بشكل كبير على خروج إسلام محارب وأحمد حمودي على سبيل البيع النهائي وأحمد الشيخ ومحمد شريف وعمرو جمال ومحمود علاء للإعارة، فيما ينتظر محمود الخطيب رئيس النادي موقف رمضان صبحي لاعب الوسط من الاستمرار في الفريق سواء على سبيل الشراء النهائي أو الإعارة لموسم جديد أو العودة إلى (هيدرسفيلد) الإنجليزي.

وتترقب الإدارة الحمراء أيضًا العروض التي تحدث عنها وليد أزارو بعد أن نجح شخصا مقربا منه في تشتيت تركيزه في الفترة الأخيرة بحجة رحيله إلى أحد الأندية الفرنسية ، ولا يمانع مجلس الأهلي في رحيل المهاجم المغربي ليتم التعاقد مع مهاجم أفريقي، كما أن الإدارة ترغب في إنهاء وفك ارتباط وكيل بعينه مع لاعبي القلعة الحمراء وأقربهم جونيور أجايي ووليد أزارو.