رئيس الزمالك يطالب حازم إمام بجمع 1000 جنيه من زملائه.. لهذا السبب

رئيس الزمالك يطالب حازم إمام بجمع 1000 جنيه من زملائه.. لهذا السبب حازم إمام

طالب رئيس الزمالك من حازم إمام قائد الفريق الأبيض بضرورة ذبح عجل وتوزيعه على العمال والمساكين بالنادى عقب العودة من تونس من باب القرب لله سبحانه وتعالى.

وحرص رئيس الزمالك على الشد من أزر الفريق والجهاز الفني قبل السفر إلى تونس اليوم لمواجهة النجم الساحلى فى اياب الدور نصف النهائى للكونفدرالية والمقرر لها الأحد المقبل بسوسة.

واقترح رئيس الزمالك جمع مبلغ 1000 جنيه من كل لاعب بالزمالك لشراء عجل وذبحه قبل حلول شهر رمضان الكريم لتوزيعه على المحتاجين.

تغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الجمعة متوجهة إلى تونس استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في سوسة بإياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية والمقررة إقامتها مساء يوم الأحد المقبل.

ويرأس البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والقائم بأعمال أمين الصندوق، ويرافقها المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي.

ومن المقرر أن تصل بعثة الزمالك إلى مطار المنستير في تونس خلال رحلة تستغرق 3 ساعات ونصف الساعة وبعدها تتوجه إلى مدينة سوسة التى تبعد عن المطار نحو 20 كيلو مترا.

ويخوض الزمالك أول تدريباته في تونس اليوم الجمعة في الثامنة مساء استعدادا للمباراة.

واختار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك ، قائمة الفريق التي تواجه النجم الساحلي.. وضمت قائمة الزمالك اللاعبين:

محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي

محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام في خط الدفاع

طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط.

حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم.