تقارير: صلاح يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة بمباراة ليفربول وولفرهامبتون

تقارير: صلاح يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة بمباراة ليفربول وولفرهامبتون محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن أن محمد صلاح نجم منتخب مصر بات جاهزًا للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون المحدد لها الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكر موقع "football-talk"، أن محمد صلاح حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة في مباراة ليفربول وبرشلونة الإسباني التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب "آنفيلد"، في "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

ويحلم نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بتحقيق معجزة جديدة، وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقى ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب "آنفيلد"، بينما يحل مانشستر سيتى ضيفًا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب الوصافة.

إضافة تعليق