ماذا قال محمد صلاح بعد تتويجه أفضل لاعبى الريدز أبريل الماضى؟.. فيديو

ماذا قال محمد صلاح بعد تتويجه أفضل لاعبى الريدز أبريل الماضى؟.. فيديو محمد صلاح

كتب محمد تهامى زكى

إضافة تعليق

أعرب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بحصوله على لقب أفضل لاعب فى ليفربول خلال شهر أبريل الماضى.

وقال صلاح فى تصريحات لقناة النادى الإنجليزى: "أعتقد أنه كان شهرا رائعا بالنسبة لنا، خضنا العديد من المواجهات المهمة، لذا نعم أنا سعيد جدا بهذا، الآن لدينا مواجهة أخيرة هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز، ونهائى دورى أبطال أوروبا وذلك أمر رائع، هذا هو الأهم".

وكشف صلاح أن هدفه فى مرمى تشيلسى هو الأفضل خلال مسيرته، قائلا: "أعتقد أنه واحد من أفضل الأهداف التى سجلتها، لذلك كان هدفا رائعا، خاصة أنه ساعد الفريق فى الفوز بالمباراة، وهذا هو الأمر الرائع أيضا".

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال شهر أبريل الماضى، الذى نجح خلاله فى إعادة الريدز لقمة الدورى الإنجليزى بشكل مؤقت قبل أن يستردها مانشستر سيتى.

وتألق الفرعون المصرى فى مباريات ليفربول خلال الشهر الماضى، ونجح فى تسجيل 6 أهداف فى 5 مباريات خاضها مع الفريق، من بينها واحد من أفضل الأهداف هذا الموسم فى مرمى تشيلسى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أنفيلد" والذى انتهى بفوز الريدز بهدفين.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول فى المواجهة أمام وولفرهامبتون، بعد غد الأحد، فى ختام منافسات الموسم الحالى للدورى الإنجليزى، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الرأس فى لقاء نيوكاسل، التى غاب بسببها عن مواجهة برشلونة الثلاثاء الماضى فى إياب الدور قبل النهائى من دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف قبل جولة على ختام المسابقة.

إضافة تعليق