التشكيل الرسمى لمباراة أستون فيلا ووست بروميتش.. الثنائى المصرى أساسيا

التشكيل الرسمى لمباراة أستون فيلا ووست بروميتش.. الثنائى المصرى أساسيا أحمد حجازى وأحمد المحمدى

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

كشف جيمى شان، المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى ، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة أستون فيلا التى تنطلق في الواحدة والنصف ظهر اليوم فى "ذهاب" نصف نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشهد المباراة مواجهة مصرية تجمع بين ثنائى المنتخب الوطني أحمد المحمدى وأحمد حجازى المحترفين ضمن صفوف أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون على الترتيب.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون أن أحمد حجازى يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

كما أعلن نادي أستون فيلا التشكيلة الأساسية لمباراة وست بروميتش ألبيون وشهدت تواجد أحمد المحمدى قائد منتخب مصر.

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوزاُ مقنعاً يعزز من آمال "الفيلانز" فى الوصول إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل بملعب "ذا هاوثورنس"، فيما يسعى أحمد حجازى لقيادة الفريق للخروج من مباراة اليوم بأقل الاضرار.

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان في مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".

إضافة تعليق