بعد تسجيله 8 أهداف..الرئيس الروسى يسقط أرضا في مباراة هوكي أثناء تحية الجمهور

بعد تسجيله 8 أهداف..الرئيس الروسى يسقط أرضا في مباراة هوكي أثناء تحية الجمهور لحظة سقوط الرئيس الروسي

كتب آسر أحمد

إضافة تعليق

تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى موقف محرج، بعدما سقط ارضاً أثناء احتفاله بفوز فريقه فى مباراة ودية للهوكى، على ملعب مدينة سوشى بولشوى الروسية.

ورصدت إحدى الكاميرات لحظة سقوط الرئيس الروسي أثناء تحيته للجمهور فى الملعب واحتفاله بالأهداف الثمانى التى سجلها فى المباراة التى شارك فيها بصحبه عدد من السياسيين والرياضيين المتقاعدين فى بطولة خيرية تهدف إلى تمويل برامج التنمية الطلابية والرياضية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يلعب فيها الرئيس الروسى مباراة للهوكى، بل سبقها اللعب أكثر من مرة، لعل آخرها مباراته مع الرئيس البيلاروسى ألكسندر لوكاشينكو، وارتدى الرئيسان قمصانا حمراء وبيضاء، ولعبا لصالح فريق تايجرز، ضد فريق بيرز.

وكان بوتين، شارك أول أمس، مع تجمع المشاركين فى مسيرة "الفوج الخالد" بموسكو، وهو اسم مسيرة تقام سنويا فى عيد النصر على النازية فى مختلف مدن روسيا وبعض من البلدان الأخرى.

ويتجمع المشاركون فى المسيرة، وهم يحملون صور أقارب لهم شاركوا فى الحرب الوطنية العظمى، وشارك الرئيس فلاديميربوتين، فى هذه المسيرة وهو يحمل صورة والده الذى شارك فى الحرب ضد النازيين التى انتهت بانتصار الجيش السوفيتى على ألمانيا النازية.

ويحمل الحدث اسم "الفوج الخالد" منذ 2012 حيث أقيمت المسيرة فى مدينة تومسك، وفى 2013، أقيمت المسيرة فى 30 مدينة روسية.

إضافة تعليق