في صفقة هي الأغلى في التاريخ.. مكالمة هاتفية تفصل نيمار عن ريال مدريد

في صفقة هي الأغلى في التاريخ.. مكالمة هاتفية تفصل نيمار عن ريال مدريد نيمار

ذكرت تقارير صحفية، أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يخطط لإنهاء تجربته "السوداء"، مع فريقه الفرنسي، إلى جانب انتظاره عرضًا خياليًا، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن نيمار اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن سان جيرمان، وينتظر مكالمة هاتفية من ريال مدريد الإسباني، لينتقل إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، في صفقة ستكون الأغلى بتاريخ كرة القدم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار يتطلع لإنهاء كابوس باريس سان جرمان، الذي انضم لصفوفه في عام 2017، مقابل صفقة تاريخية وصلت إلى 222 مليون يورو، قبل أن يفشل في تحقيق أي إنجاز أوروبي معه.

وعانى نيمار مع الفريق الباريسي بسبب كثرة الإصابات، كما يواجه العديد من الأزمات هناك آخرها أمس، حيث وقع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف على اللاعب البرازيلي لمدة 3 مباريات، بعد اعتدائه على أحد مشجعي فريق رين في نهائي كأس فرنسا.

على الجانب الآخر، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقافه 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل، بعد هجومه على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة سان جيرمان ومانشستر يونايتد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشير التقارير، إلى أن نيمار يشتاق للعب في الدوري الإسباني، بعد رحيله عن صفوف برشلونة، للدوري الفرنسي.