محمد صلاح ينتظر جائزة هداف الدوري الإنجليزي اليوم

محمد صلاح ينتظر جائزة هداف الدوري الإنجليزي اليوم محمد صلاح يحمل جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف فى الدورى الإنجليزى الموسم الماضي

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها منذ إنضمامه لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، وذلك بالاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك للموسم الثاني على التوالي.

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون في الرابعة عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى وساديو مانى جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وسيكون محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، كما سيتمكن من معادلة إنجاز الهولندي روبن فان بيرسي والإنجليزي هاري كين، ذلك الثنائي حصد لقب الهداف في موسمين متتاليين.

إضافة تعليق