ساديو ماني يسجل أول أهداف ليفربول ضد ولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي

ساديو ماني يسجل أول أهداف ليفربول ضد ولفرهامبتون فى الدوري الانجليزي ساديو ماني

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سجل ساديو ماني هدف ليفربول ضد ولفرهامبتون بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 19 دقيقة على انطلاق المباراة لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح ليفربول.

ويعد هذا الهدف الـ 21 للجناح السنغالي ساديو ماني في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي خلف محمد صلاح نجم منتخب مصر بفارق هدف وحيد.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة في إنتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي في نفس التوقيت.

تشكيل ليفربول ضد ولفرهامبتون جاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، محمد صلاح، ساديو ماني، أوريجي.

في حين جاء تشكيل ولفرهامبتون ضد وليفربول كالتالي، باتريسيو في حراسة المرمى، بينيت، كوادي، بولي، دوهيرتي، أوتو، نيفيس، ديندونكير، موتينيو، راؤول، ديوجو.

إضافة تعليق