تقارير: 270 مليون يورو تهدد حلم محمد صلاح فى إرتداء قميص برشلونة

تقارير: 270 مليون يورو تهدد حلم محمد صلاح فى إرتداء قميص برشلونة محمد صلاح نجم ليفربول

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ناديا ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين مطلع يونيو المقبل، سيحدد مستقبل العديد من نجوم "الريدز"، وأبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر.

ذكرت الصحيفة أن محمد صلاح يعتزم مغادرة ليفربول حال الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم من أجل تحقيق حلمه بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة أن حلم محمد صلاح بالانتقال لصفوف برشلونة بات مهدداً، لاسيما وأن قيمة التعاقد مع نجم منتخب مصر قد تصل لـ 270 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعد باهظاً من وجهة نظر إدارة برشلونة.

وتحدثت الصحيفة عن وجود بند فى عقد البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة يقضى بدفع النادى الكتالونى 110 مليون يورو إضافية على مبلغ انتقال أى لاعب من نادي ليفربول خلال 3 أعوام من انتقاله للبلوجرانا، والذى تم فى يناير 2018، مما يجعل صفقة محمد صلاح تصل إلى 270 مليون يورو، لاسيما وأن سعر اللاعب يقدر حالياً بـ 160 مليون يورو.

وانتقل محمد صلاح لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وتوج محمد صلاح بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي.

إضافة تعليق