فيديو.. أسرع طريقة لاستلام بطاقة المشجع ..وحجز تذاكر مباريات أمم إفريقيا

فيديو.. أسرع طريقة لاستلام بطاقة المشجع ..وحجز تذاكر مباريات أمم إفريقيا تعرف على خطوات حجز تذاكر بطولة إفريقيا من خلال موقع "تذكرتى"

كتب محسن البديوى

إضافة تعليق

فتح الموقع الإلكترونى "تذكرتي" الباب أمام الجماهير الراغبة فى حجز تذاكر حضور بطولة الأمم الإفريقية 2019 التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو القادم.

وانطلقت حملة الترويج الإعلامية للبطولة الإفريقية، والموقع الإلكترونى "تذكرتى" الذى يسهل على الجماهير، حجز تذاكر المباريات، عن طريق زيارة الموقع الرسمى للحجز، ويقوم المستخدم بتسجيل بياناته للحصول على بطاقة المشجع "Fan Id" وكذلك شراء التذاكر لجميع المباريات إلكترونيا.

وكانت الشركة المُصممة لتطبيق "تذكرتى" الخاص بحجز تذاكر أمم أفريقيا 2019، قد وضعت العديد من الإجراءات للقضاء على ظاهرة السوق السوداء عند تنفيذ عملية البيع الإلكترونى للتذاكر للجماهير الراغبة فى حضور مباريات البطولة التى تقام فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو 2019.

وأبرز هذه الإجراءات عدم السماح لأى مشجع فى الحصول على أكثر من 5 تذاكر كحد أقصى له، بحيث لا يقوم ببيع هذه التذاكر لأى أشخاص آخرين، وتم تحديد 5 تذاكر تحسبا لرغبة الشخص فى اصطحاب أفراد أسرته معه تشجيعا للأسرة المصرية على حضور المباريات.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

3 إجراءات لمنع السوق السوداء فى أمم أفريقيا 2019.. تطبيق "تذكرتى" يمنع الحصول على التذاكر بدون FAN ID.. عدم السماح لتبادل التذاكر إلا من خلال "تفويض وصورة البطاقة الشخصية".. الاكتفاء بـ5 تذاكر لكل مشجع بحد أقصى