موجز الرياضة.. تبادل الرسائل بين أمير مرتضى وتركي ال شيخ.. وراموس يفاضل بين رونالدو وصلاح

موجز الرياضة.. تبادل الرسائل بين أمير مرتضى وتركي ال شيخ.. وراموس يفاضل بين رونالدو وصلاح أمير مرتضى وتركي ال شيخ

بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في اعتلاء منصات التتويج القارية بحصد كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" ، أصبح أمام الفريق الأبيض المنافسة على بطولتي الدوري والكأس، كما أن ملف التجديد للمدرب السويسري كريستيان جروس لن يكون سهلا، خاصة بعد اختلاف وجهات النظر والرأي مع رئيس النادي باستمرار.

أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء حل ضيفا على برنامج الزمالك اليوم بقناة المحور للحديث عن أزمة استكمال مسابقة الدوري ، والعديد من الملفات

ساسي والسعيد وكهربا .. أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من جروس والثلاثي واستكمال الدوري

وأثنى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز ، موجها الشكر له للحديث عنه بشكل جيد

ومن جانبه رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والتي أثنى فيها عليه.

ونشر آل الشيخ مقطع الفيديو الذى تحدث فيه أمير مرتضى عنه من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "شكرا يا محترم".

تركي آل الشيخ ردا على تصريحات أمير مرتضى منصور: شكرا يا محترم

وعلى جانب آخر ، نشرت مصممة الأزياء العالمية هبة العوضي، زوجة اللاعب الدولي أحمد المحمدي، ظهير أيمن فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، صورا لها في أثناء مؤازرة زوجها خلال مباراة فريقه مع ديربي كاونتي، والتي حددت نتيجتها الفريق المتأهل للدوري الممتاز "البريميرليج".

وتغلب فريق أستون فيلا على منافسه 2-1 ليصعد فريق المحترف المصري إلى " البريميرليج ".

ونشرت العوضي صورا لها مع المحمدي عبر "انستجرام" موجهة رسالة له: " فخورة بك"، وذلك احتفاء به وبدوره المؤثر مع فريقه.

فخورة بك.. رسالة مصممة الأزياء العالمية لـ أحمد المحمدي بعد الصعود لـ البريميرليج

فيما دخلت أندية يوفنتوس الإيطالي، وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، السباق للظفر بخدمات مدافع نادي ريال مدريد، الدولي الإسباني سيرجيو راموس.

وذكرت تقارير إعلامية، أن نادي يوفنتوس أبدى اهتمامه بالتعاقد مع راموس لتعزيز خط دفاعه، مشيرة إلى أن هداف "اليوفي"، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالب إدارة "السيدة العجوز" بضم الدولي الإسباني، زميله السابق في نادي ريال مدريد.

رونالدو السبب.. راموس يرحل عن ريال مدريد ويفاضل بين 4 عروض

وربما يزامل راموس ، محمد صلاح النجم المصري المحترف في الريدز .

يذكر أن سيرجيو راموس تسبب في إصابة قوية للنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، خلال مباراة ريال مدريد أمام الريدز، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي ، وهو ما جعل اللاعب الإسباني يتعرض لحملة شرسة من الهجوم عليه والانتقادات اللاذعة لتسببه في إصابة صلاح.

راموس ومحمد صلاح.. ليفربول يسعى للتعاقد مع المدافع الاسباني