"مباشر قطر": الدوحة عاجزة استضافة المونديال رغم ترجع الفيفا عن زيادة المنتخبات

"مباشر قطر": الدوحة عاجزة استضافة المونديال رغم ترجع الفيفا عن زيادة المنتخبات تنظيم الحمدين الإرهابى

كتب أيمن رمضان

إضافة تعليق

على الرغم من تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جياني اينفانتينو" التى دعا فيها إلى زيادة عدد منتخبات كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر  إلى 48 منتخباً, لكنه سرعان ما تراجع عن هذا التوجه، نظرا لضيق مساحة الدولة القطرية وعدم قدرتها على استيعاب كل هذه المنتخبات وتوفير خدمة جيدة لهم ولمشجعيهم.

https://www.youtube.com/watch?v=OT4BlMRmB80

وتفاقم أزمة الدوحة بشأن استضافة مونديال 2022 بعد رفض الكويت وسلطنة عُمان مشاركة قطر في استضافة المونديال، فضلا عن فضائح الانتهاكات القطرية ضد العمالة الأجنبية التي تعمل في منشآت كأس العالم".

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية، أن هناك  صحف بريطانية تقول بوجد تواطئ واضح بين  مسؤولى الفيفا وقطر وهو ما اتاح للدوحة شرف تنظيم المونديال، موضحة أن قطر لا تحترم القانون ولا حقوق الإنسان.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

شاهد.."مباشر قطر" تفضح أزمة كبرى تواجه الشعب القطرى بسبب سياسات تميم

الدوحة تحمى مطاريد الإخوان.. قرار قطرى جديد يعطى مزايا لأصحاب اللجوء السياسى.. القرار بمثابة إغراء مادى لاستقطاب المعارضين لخصوم الدولة القطرية.. وخبراء: صدر خصيصا لحماية الجماعة ومؤيديها لتصبح قطر دولة التنظيم

شاهد.. كيف تتسلل قطر إلى البريميرليج وسط غضب جماهير الكرة

"تنظيم الحمدين يمارس الخيانة العظمى".. ابن عم تميم يفضح "والد أمير قطر": حمد بن خليفة يمول بناء المستوطنات لليهود على الأراضي الفلسطينية.. ومعارض قطرى: تميم عاجز عن إدارة بلدية فما بالك بحكم دولة

"تميم" يعذب نساء قطر.. مطالب بالإفراج عن ناشطة حقوقية معتقلة فى الدوحة