أحمد مجاهد يثير الأزمات بين لجان بطولة أمم أفريقيا بسبب الانفراد بالقرار

أحمد مجاهد يثير الأزمات بين لجان بطولة أمم أفريقيا بسبب الانفراد بالقرار أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

تسبب أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة فى عدد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة بين اللجان المحلية المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، بسبب رغبته فى الانفراد بالقرار والدخول فى مشادات كلامية معهم بأن رأيه هو القرار الصحيح وهو ما تسبب فى أكثر من أزمة والتحدث دائماً بنبرة تعالى مع الكثيرين.

وكشف مصدر مسئول باللجنة المنظمة المحلية لأمم أفريقيا أن مجاهد تسبب فى عدد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة بين اللجان المنظمة لبطولة أمم أفريقيا واللجنة المحلية برئاسة هانى أبو ريدة سواء مع اللجان أو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتابع المصدر، أنه تمت مطالبة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة واللجنة المحلية المنظمة لأمم أفريقيا بعدم إشراك أحمد مجاهد فى أى أمور خاصة بالبطولة الفترة المقبلة بعد الشكاوى المتكررة ضده. بينما قالت مصادر أخرى إن أحمد مجاهد يُحقق مكاسب شخصية من وراء الأزمات التى يختلقها، وهو بذلك ينتصر لمصالحه الشخصية على حساب الوطن والبطولة الأفريقية المهمة.

وتستضيف مصر بطولة أمم أفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة بدلاً من 16 فريقا.

إضافة تعليق

الموضوعات المتعلقة

توابع صدمة إيقاف جهاد جريشة بقرار من كاف.. اتحاد الكرة يتقدم بالتماس للاتحاد الأفريقى ضد العقوبة.. الوداد يطالب اتحاد الكرة بالتدخل والتحقيق.. والحكم يستعين بالجبلاية لإنهاء الأزمة والمشاركة فى كأس الأمم

بتروجت يطالب اتحاد الكرة بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص ومراقبة المباريات

اتحاد الكرة يهنئ لاعبة ستوك الإنجليزى بعد الحصول على الحذاء الذهبى

اتحاد الكرة يُحدد 10 سبتمبر المقبل موعدا لنهائى كأس مصر