مواجهات ساخنة.. مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة لها

مواجهات ساخنة.. مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة لها مباريات الدوري الممتاز

تستأنف اليوم، الخميس، مباريات الدوري المصري الممتاز بمواجهتين من العيار الثقيل، في مقدمتها مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك منافسه فريق الإنتاج الحربي بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام العاشرة مساءً في استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الواحدة والثلاثون من عمر الدوري الممتاز.

ويدخل نادي الزمالك المباراة منتشيًا بتحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه على حساب فريق نهضة البركان، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح، وتعد المباراة مصيرية لنادي الزمالك، حيث إن الفوز على الإنتاج الحربي في تلك المباراة سيقرب الزمالك من منافسه النادي الأهلي، وسيجعل حسابات الدوري لصالحه.

وفي المباراة الثانية، يحل فريق بيراميدز ضيفًا على منافسه حرس الحدود بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الأسبوع الرابع والثلاثون من عمر الدوري الممتاز.

ويدخل حرس الحدود المباراة ساعي عن تحقيق الفوز، للنجاة من دوامة الهبوط، خاصة وأنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراتين المتبقين للفريق العسكري من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز.

وعلى الجانب الآخر، ضمن فريق بيراميدز المركز الثالث في الدوري الممتاز، وذلك بعد أن ينتهيا فريقا الاهلي والزمالك من مبارياتهما بالدوري.

ومن المقرر أن تنقل المباريات عن طريق قناة Time Sport الحاصلة على حق بث مباريات الدوري الممتاز.