الظاهرة رونالدو: يعجبني مشاهدة محمد صلاح

الظاهرة رونالدو: يعجبني مشاهدة محمد صلاح

وصف الظاهرة البرازيلية رونالدو نازاريو، رئيس نادي بلد الوليد، موسم ريال مدريد بالسيئ، مشيرًا إلى أن خسارته تعني نهاية العالم بالنسبة لجماهيره، بالإضافة إلى الكشف عن إعجابه بمشاهدة الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ورأيه في شخصية الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، واصفًا إياه بأنه شخص انطوائي

وكشف رونالدو عن اللاعبين الذين يحب مشاهدتهم، خلال حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية، قائلاً: «بالطبع ميسي يأتي على القمة، لأنه يمتلك مهارات سنحتاج إلى 20 أو 30 سنة ليظهر مثلها، أيضًا أحب مشاهدة صلاح وهازارد ونيمار، بالإضافة إلى كيليان مبابي».

وعن تفوق الدوري الإنجليزي على الدوري الإسباني، أجاب رئيس بلد الوليد، قائلاً: «ليس مؤكدًا أن البريميرليج أفضل من الليجا، ربما يكون الأمر في مكاسب الأندية من عوائد البث التليفزيوني، ولكن أفضل اللاعبين يوجدون في إسبانيا، أو على الأقل أغلبية اللاعبين».

وأكد رونالدو أن دخول زيدان عالم التدريب كان مفاجئة له، قائلاً: «لم أظن أبدًا أن زيدان سيكون مدربًا، لأنه شخص صامت وانطوائي ولكنها كانت مفاجئة بالنسبة لي عندما شاهدته يدخل التدريب ويفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية، الأمر الذي لم يفعله أي شخص».

وفيما يتعلق برغبته في دخول عالم التدريب، كشف النجم البرازيلي، قائلاً: «لم أفكر أبدًا في هذا الأمر لأن الطقوس تكون أسوأ من كونك لاعبًا، بالإضافة إلى ضرورة تحمل 25 لاعبًا وكل شخص يفكر في أمر ما، أيضًا تعرضك للانتقادات».

واختتم الظاهرة حديثه عن طموحاته مع بلد الوليد، قائلًا: «في خلال 5 سنوات أشاهد فريق قوي للغاية مزود بملعب جديد يحتوي على الإنشاءات التي خططنا لها، ولديه فريق شاب وقوي، لهذا نأمل الوجود في دوري الأبطال».