أحدثهم مختار مختار.. هل يقبل الأهلى 4 هدايا من أبنائه ويتوج بطلا للدوري؟

أحدثهم مختار مختار.. هل يقبل الأهلى 4 هدايا من أبنائه ويتوج بطلا للدوري؟ مختار مختار المدير الفنى للانتاج الحربي

كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الأهلى خلال مشوار بطولة الدوري العام هذا الموسم هدايا كثيرة من أبنائه المدربين فى الأندية الأخرى عن طريق تعطيل مسيرة الزمالك، وإفقاده نقاط مؤثرة فى صراعه النارى مع المارد الأحمر للتتويج بالدوري.

أحدث هدية تلقاها الاهلى كانت من مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، الذى استطاع بالتخصص عرقلة فريق نادي الزمالك، حيث استطاع قيادة الانتاج الحربى لإيقاف انتصارات الفريق الأبيض بالدوري، والمنتشي بتتويجه بالكونفدرالية الأفريقية قبل أيام قليلة ماضية.

وخسر الزمالك أمام أبناء الأهلى 8 نقاط كاملة لصالح عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون بعد التعادل معه 2/2 ومع حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز وقتها بالتعادل 3-3، وأمام على ماهر المدير الفنى لسموحة انذاك بالتعادل 1-1 وأخيراً أمام مختار مختار المدير الفنى للانتاج الحربى بالتعادل 1-1 .

وأًصبح الصراع على أشده على لقب الدوري ، الأهلي في الصدارة بـ 74 نقطة من 32 مباراة ويتبقى له مواجهتي المقاولون العرب والزمالك، بينما الفارس الأبيض رصيده 67 نقطة من 30 مباراة ويتبقى له مواجهات حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادى للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الثالث".

مختار مختار الاهلى الانتاج الحربى الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

مختار مختار : لو استغل الإنتاج الفرص لتغيرت نتيجة مباراته أمام الزمالك الجمعة، 31 مايو 2019 12:40 ص

صور.. جماهير الزمالك تهاجم مختار مختار ومرتضى منصور يتدخل لمنعهم الخميس، 30 مايو 2019 11:53 م

أبناء الأهلى "فيلم رعب" لجروس فى الدورى قبل مواجهة مختار مختار.. المدرب السويسرى خسر 6 نقاط أمام النحاس والعميد وعلى ماهر.. مدرب الزمالك تفوق على مدرب الإنتاج مرتين.. ويحلم بالنهاية السعيدة بعد 330 يوما الخميس، 30 مايو 2019 02:31 م

مختار مختار يحذر لاعبى الإنتاج الحربى من خطورة كهربا الخميس، 30 مايو 2019 11:06 ص