شاهد.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

نجح فريق تشيلسي في الظفر بلقب الدوري الأوروبى للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تحقيقه فوزا عريضا على نظيره فريق أرسنال بنتيجة بأربعة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأربعاء، على ملعب "الأولمبى"، فى باكو عاصمة اذربيجان، بالمباراة النهائية.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو فى افتتاح التسجيل لفريق تشيلسي من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية البرازيلى إيمرسون فى الدقيقة 49.

ونجح الإسبانى بيدرو فى إضافة الهدف الثانى بالدقيقة 60، مستغلا عرضية النجم البلجيكي إيدن هازارد، ليضعها فى مرمى المدفعجية.

وعزز النجم إيدن هازارد من تقدم البلوز بالهدف الثالث فى الدقيقة 65، عن طريق ركلة جزاء، ونجح النيجيرى أليكس ايوبى فى تسجيل هدف أرسنال الأول والوحيد فى الدقيقة 69 من عمر المباراة، من تسديدة قوية.

لكن هازارد عاد ليطلق رصاصة الرحمة على نادي أرسنال، عندما أحرز الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 71، بعد دقيقتين فقط من هدف أرسنال، ومرر جيرو كرة عرضية ، لم يفلح لاعبو أرسنال في إيقافها ، لتذهب لهازارد الذي وضعها في شباك تشيك معلنًا عن الهدف الرابع، ليقود فريقه لتحقيق بطولة الدوري الأوروبي، وحارمًا رفاق المصري محمد النني من التتويج بالبطولة.

وفيما يلي نعرض لكم ملخص وأهداف المباراة النهائية بين تشيلسي وأرسنال