لحظة اعتداء الجماهير على الإعلاميين ولاعبي الوداد بـ رادس .. فيديو

لحظة اعتداء الجماهير على الإعلاميين ولاعبي الوداد بـ رادس .. فيديو مباراة الترجى والوداد

قامت جماهير الترجي التونسي بالاعتداء على الوفد الصحفي المغربي ولاعبي الوداد البيضاوى الموجودين في المدرجات بعد إيقاف مباراة الإياب المقامة حاليا فى نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب استاد رادس.

شهدت مجريات الشوط الثاني محاولات هجومية من جانب لاعبي الوداد وقاد أنيس البدري لاعب الترجي إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 49 فشل فى السيطرة على الكرة وتضيع فرصة تهديد مرمى الحارس المغربي.

أضاع أيمن الحسوني لاعب الوداد هدفا محققا فى الدقيقة 50 بعدما سدد الكرة قوية تمر إلى جوار الحارس التونسي راضى الجريدى وسط احتجاجات من لاعبى الوداد ومطالبة الحكم الجامبي بالرجوع إلى تقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء بداعى لمس مدافع الترجى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 53 حصار مغربي على الخطوط الخلفية للمنافس التونسي وتصدى راضى الجريدى حارس الترجي لتسديدة قوية سددها إسماعيل الحداد من خارج منطقة الجزاء وألغى حكم اللقاء هدفا سجله وليد الكرتي لاعب الوداد ورفض بكارى جاساما اللجوء الى تقنية الفيديو.

واضطر حكم اللقاء الجامبي إلى إيقاف اللقاء لمدة 10 دقائق وسط مناوشات بين لاعبى الوداد والترجي وحاول اسماعيل الحداد لاعب الوداد المغربي الاشتباك مع لاعبي الترجي.