صحيفة برازيلية: نيمار مهدد بالسجن 5 سنوات.. تعرف على السبب

صحيفة برازيلية: نيمار مهدد بالسجن 5 سنوات.. تعرف على السبب نيمار

كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، ان نيمار داسيلفا نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبح مهددا بالسجن لمدة 5 سنوات، على إثر واقعة الhغتصاب المتهم فيها.

وذكرت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يواجه السجن من سنة إلى 5 ، بعدما قام بنشر صورا للفتاة التي اتهمته باغتصابها، بهدف تبرئة نفسه، وتوضيح الأمور، إلا أنه وقع في "الفخ"، ولم يكن يعلم أن ذلك سيضعه أمام تحقيقات الشرطة.

وبحسب الصحيفة فإن الشرطة أخبرت نجم باريس سان جرمان، أنه قيد التحقيق، وعليه الحضور للإدلاء بشهادته، وذلك بسبب نشر صور حميمية للفتاة، دون علمها، كما سيتم مصادرة هاتفه، لتفتيشه.

وحسب القانون البرازيلي، فإن نشر، أو مشاركة، أو بيع، صور/مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي، بدون موافقة الضحية، يعرض صاحبه للسجن، بعقوبة من سنة إلى 5 سنوات سجنا.

وكانت قناة "جلوبو" البرازيلية، قد نشرت تقريرا صادما أكدت فيه ان نيمار متهم من السلطات البرازيلية باغتصاب سيدة في 15 مايو الماضي بالعاصمة باريس، إلا ان النجم البرازيلي نفى تلك الاتهامات من خلال بيان رسمي اليوم.

وأوضحت القناة أن السلطات البرازيلية فتحت تحقيقًا حول الواقعة بعدما توجهت السيدة إلى الشرطة فى ساو باولو دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

نيمار ازمة نيمار البرازيل باريس سان جيرمان اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

جلوبو: اتهام نيمار باغتصاب سيدة في باريس الأحد، 02 يونيو 2019 12:05 ص

البرازيل تتهم نجمها "نيمار" باغتصاب سيدة فى باريس.. والأخير ينفى (فيديو) الأحد، 02 يونيو 2019 10:52 ص

نيمار يغسل أحزانه بطائرته الهيلكوبتر فى تدريبات البرازيل الأحد، 02 يونيو 2019 10:45 م