ثورة غضب من جماهير الزمالك على إدارة النادي بعد تعادل الحدود ورحيل جروس

ثورة غضب من جماهير الزمالك على إدارة النادي بعد تعادل الحدود ورحيل جروس

"رحيل جروس هو السبب"، بتلك الكلمات بدأت جماهير نادي الزمالك سواء داخل مصر أو خارجها بمهاجمة رئيس النادي لرحيل المدير الفني الأسبق كريستيان جروس بعد تعادله أمام الانتاج الحربي بهدف لكل منهما .

وبعد التعادل الذي حدث مساء أمس " الاثنين "، مع منافسه حرس الحدود 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز ، انفجرت ثورة الغضب من قبل جماهير القلعة البيضاء ، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومهاجمه رئيس نادي الزمالك بسبب رحيل جروس بعد التعادل امام الانتاج الحربي .

وجاءت ابرز المهاجمات من قبل محبي نادي الزمالك تحت شعار :" خالد جلال تعادل النهاردة يبقى فاشل ولا جروس اللي فاشل "، مطالبين رئيس نادي الزمالك بالرد علي سبب التعادل وعدم تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري الممتاز .

ولم يصمت رئيس نادي الزمالك بل خرج وتحدث في تصريحات هاتفية لفضائية " المحور"، ليرد علي جماهير القلعة البيضاء قائلا لهم :"المدير الفني السابق للفريق ، كان سيحصل علي 50 مليون جنيه في العام الواحد، مشيرا الي انتهاء عقده يوم 31 مايو الماضي، متابعا:" في حالة استمراره يوم واحد كان يتجدد العقد تلقائيا".

وواصل: "لِمُّولِى 50 مليون جنيه ، وانا هرجع جروس، انا مش هحمل خزينة النادي المبلغ ده، وأنا عارف مين اللي بيقود الحملة دي علشان إسقاط النادي ".

وأشار رئيس القلعة البيضاء الي تعرضه لضغوط كثيرة ، من أجل خوض المباراة قبل انطلاق أمم أفريقيا، معلقا :" مش هبيع النادي لو علي جثتي ،و استقالتي جاهزة ".

واستطرد : أنا حققت نتائج ايجابية في نادي الزمالك وحصلت علي بطولات لم يشهدها النادي من قبل وجميع الحقوق المالية تدفع لكل اللاعبين".

ولم يكتف بذلك الرد بل علق علي الفيديو الذي تم عرضه من قبل فضائية " المحور"، والذي أبرز قيام أحد العاملين بنادي حرس الحدود برش المياه علي المرميين بنحو ساعتين من قبل أنطلاق المباراة قائلا :"رش المياه من جانب أحد العاملين في نادي حرس الحدود أمام مرمى الزمالك سحر تسبب في التعادل"..

وأكمل تصريحاته: "طارق العشري معروف باستخدام أسلوب السحر والشعوذة "، موضحا أن اصطدام رأسية خالد بوطيب في العارضة تؤكد ما فعله طارق العشري من أجل تحقيق التعادل في المباراة.

وعاد ليتحدث الي الجماهير ويؤكد ليهم انا الدوري سيتواجد داخل نادي الزمالك هذا الموسم وان لاعبي الفريق يبذلون كافة مالديهم من أجل إسعاد الجماهير.

وبتلك النتيجة يعود الأمل من جديد بين صفوف النادي الأهلي، خصوصا في ظل احتلاله صدارة الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون والزمالك، أما نادي بيراميدز فيظل في المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعد انتهاء مبارياته في البطولة ليظل نادي الزمالك في المركز الثالث كما هو، بينما تتبقى للزمالك 3 مباريات هي " الجونة، والإسماعيلي، والأهلي".