3 أشخاص يحددون مصير محمد صلاح مع ليفربول

3 أشخاص يحددون مصير محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح

أفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هناك ثلاثة عوامل مؤثرة في مستقبل، الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح قاد ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل في المباراة النهائية أمام توتنهام، وحقق اللقب الغائب منذ 14 عاما عن النادي الإنجليزي.

صحيفة "آس" الإسبانية، كشفت بأن هناك ثلاثة أشخاص يمكنهم أن يكونوا الأكثر تأثيرًا على محمد صلاح بشأن رحيله عن ليفربول في الصيف.

ريال مدريد يتصدر السباق نحو صلاح من الموسم الماضي، وهو النادي الأكثر جدية في اهتمامه بضم النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية حسب ما أشارت الصحيفة.

وأشارت "آس" إلى أن يورجن كلوب وعلاقته بمحمد صلاح عامل محفز له الآن، بعد المشاكل التي كانت بينهما في منتصف الموسم، وسيقيم النجم المصري علاقته بالألماني في الصيف قبل بداية الموسم.

الصحيفة الإسبانية، نقلت تصريح جون بارنز لاعب ليفربول السابق: "لا أعطي أهمية كبيرة للعقود، إذا وصل عرض إلى ليفربول بـ200 مليون، سيتخلى عن صلاح".

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، دور ساديو ماني كذلك مع صلاح، والعلاقة القوية التي تجمع بينهما في غرف ملابس النادي الإنجليزي.

وأكدت أن ساديو يمكن أن يقنع محمد صلاح بعدم الانتقال إلى ريال مدريد والبقاء والاستمرار مع ليفربول.

الشخص الثالث، هو رامي عباس، وكيل اللاعب، والذي وصفته الصحيفة بأنه صديق صلاح وليس وكيله فقط، ودائمًا ما ينظر لمستقبله، وكان وراء توسعه كرمز إعلاني وتوقيعه على عقود لاعلانات شركات ومنتجات في مصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رامي عباس ليس مثل مينو رايولا، سيبحث عن العرض الأفضل لصلاح والذي يرضي اللاعب المصري، دون النظر لأي شيء آخر.