مش عارف أخرج من البيت.. محمد صلاح حرم من صلاة العيد بسبب الجمهور.. صور

مش عارف أخرج من البيت.. محمد صلاح حرم من صلاة العيد بسبب الجمهور.. صور صلاح لم يصلي العيد بسبب حصار الأهالى

شهدت ساحة الخلاء بقرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية صباح اليوم توافد "ماجي" زوجه محمد صلاح مومو الكرة المصرية ونجلتهما "مكة" لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وجاء ذلك عقب عدم مشاركه مو كبار ومشايخ القرى وممثلي العائلات في أداء صلاة عيد الفطر بسبب زحام معجبيه ومريديه وحصارهم لابواب منزل عائلته.

في المقابل فرضت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية كردون أمني حول منزل لاعب المنتخب الوطني لتأمينه خشية تعرضه للأذى فيما انتابت حالة القلق والحزم من جانب أفراد عائلة مو بسبب عدم تمكنه من أداء صلاة العيد.

وعبّر الكابتن محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول لكرة القدم، عن استيائه من عدم تمكنه من أداء صلاة عيد الفطر المبارك بقريته بالغربية.

ونشر صلاح تغريدة قال فيها: "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد.. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".

وشهدت ساحة الخلاء بقرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية صباح اليوم توافد "ماجي" زوجه محمد صلاح مومو الكرة المصرية ونجلتهما "مكة" لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وجاء ذلك عقب عدم مشاركه مو كبار ومشايخ القرى وممثلي العائلات في أداء صلاة عيد الفطر بسبب زحام معجبيه ومريديه وحصارهم لابواب منزل عائلته.

وعبّرت سيدة عجوز في العقد السادس من عمرها عن حبها إلي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، المتوج بدوري أبطال أوروبا ، عن حبها وتقديرها لجهوده في رفع راية مصر خفاقة من خلال تواجدها أمام منزل عائلته بقرية نجريج مسقط رأسه بمركز بسيون بمحافظة الغربية.

وكانت السيدة قد أهدت لوحة تذكارية الي مو كتب عليها عبارات وابيات شعرية تحمل كثيرًا من معاني الحب والمودة إلي شخصه وأفراد عائلته .

وأضافت الحاجة رجاء بقولها "أنا جيت من المحلة مخصوص عشان ابارك واشوف "صلاح" فخر مصر والعرب كله وربنا يبارك فيها ويحفظه لعائلته".

وتابعت بقولها " انا ليا احفاد كل ما صلاح يحرز جوول لمصر أو نادي ليفربول بيجوا يطالبوني بمائة جنيه".