التايمز تسلط الضوء على أزمة محمد صلاح ومحبيه فى قريته نجريج

التايمز تسلط الضوء على أزمة محمد صلاح ومحبيه فى قريته نجريج محمد صلاح

كتبت ـ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "التايمز" البريطانية الضوء على التوتر الأخير الذى وقع بين اللاعب الدولى ونجم منتخب مصر، محمد صلاح ومشجعيه فى مصر، فتحت عنوان "المشجعون المصريون يمنعون صلاح من الصلاة"، قالت إن شهرة مهاجم ليفربول جعلت مجرد وصوله إلى المسجد فى مسقط رأسه يمثل مشكلة.

وأشارت إلى أن صلاح يعود دائما لجذوره المتواضعة فى قرية نجريج بمحافظة الغربية، حيث يعود للاحتفالات العائلية والأعياد الدينية. إلا أن حشد من المعجبين والصحفيين المصريين المحيطين بمنزله منعوه من المغادرة لأداء صلاة عيد الفطر فى مسجد القرية، وهو ما آثار غضب اللاعب بشكل علنى، نادر.

وكتب على تويتر: "ما يحدث مع بعض الصحفيين والناس ليس له علاقة بالحب. لا يمكننى الخروج من المنزل لأصلى العيد. لا يمكن أن يسمى هذا سوى قلة احترام للخصوصية". ووقف مشجعون خارج منزل صلاح طوال الليل، الثلاثاء، يهتفون لبطلهم، ورغم طلب أبيه وشقيقه للجماهير بالسماح له ببعض الراحة، لكن لم يستجب أحد وحتى الشرطة فشلت فى تفريق الحشد.

محمد صلاح ليفربول كرة القدم عائلة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

محمد صلاح والننى يغيبان عن معسكر المنتخب فى برج العرب اليوم الخميس، 06 يونيو 2019 12:40 م

صورة.. محمد صلاح يهنئ متابعيه بعيد الفطر : "عيد سعيد" الأربعاء، 05 يونيو 2019 02:58 م

محمد صلاح ينعى شهداء كمين العريش الأربعاء، 05 يونيو 2019 02:04 م

فرحة العيد فرحتين فى "نجريج".. استقبال حار لـ"صلاح" فور وصوله منزله.. نجم ليفربول يلتقى مكتشفه ويهدى تى شيرت الريدز لشقيقه وبعض الشباب.. سيدة عجوز تقدم قصيدة مدح فى محمد صلاح أمام منزله قبل أداء صلاة العيد الأربعاء، 05 يونيو 2019 11:05 ص