رئيس الأهلى يتمسك بموقفه.. تفاصيل جلسة رئيس اتحاد الكرة مع الخطيب

رئيس الأهلى يتمسك بموقفه.. تفاصيل جلسة رئيس اتحاد الكرة مع الخطيب

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تفاصيل كواليس جلسة المهندس هانى أبوريدة رئيس الجبلاية ومحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى التى انعقدت أمس الأحد فى مركز التعليم المدنى.

كان مجلس الجبلاية ألغى الاجتماع التكميلي اليوم الاثنين لمناقشة أزمة الرد على بيانات النادي الأهلي وتهديداته بالتصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية بعد اعتراضه على اكتمال الدوري المحلي بعد أمم إفريقيا.

قال المصدر أن أبوريدة تعهد للخطيب بالحصول على موافقة احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بمد القيد الافريقي دون تكليف الأندية المصرية اي غرامات مالية.

وتابع ان أبوريدة شرح موقف الجبلاية وان ضيق الوقت يمنع إنهاء الدورى المحلى قبل بطولة أمم أفريقيا لافتا إلى أنه لا يمانع فى انتهاء المسابقة المحلية قبل انطلاق كان ٢٠١٩ إلا أن نادى الزمالك رفض تماما الفكرة مشددا على أنه لا يستطيع انهاء البطولة قبل أمم إفريقيا فى ظل وجود اعتراضات من قبل الأطراف المشاركة.

لفت إلى أن الخطيب بدوره رفض التراجع عن موقفه وتمسك بمطالبه وقال انه يعلم تماما أن ضيق الوقت يحول دون إنهاء الدورى قبل أمم إفريقيا لكنه يرغب فى حصول ناديه على حقوقه فى الموسم الجارى وأنه سيلجأ الى تقديم شكاوى إلى المحكمة الرياضية الدولية كاس.