صور.. استاد الإسكندرية جاهز لاستقبال "الكان"..الملعب يتزين لاستضافة 7مباريات

صور.. استاد الإسكندرية جاهز لاستقبال "الكان"..الملعب يتزين لاستضافة 7مباريات جانب من استاد الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح استاد الإسكندرية على أتم الاستعداد لاستقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية، التى من المقرر أن تستضيفها المحافظة، ومن بينها مباريات المجموعة الثانية التى تضم كل من نيجيريا، بروندى، غينيا، مدغشقر، من بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

من جانبه أكد عامر حسين، رئيس اللجنة المشرفة على مجموعة الإسكندرية ورئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الانتهاء من تجهيزات الملعب وأرضية الاستاد، وأعمال الإضاءة، والمدرجات، وغرف خلع الملابس وكل ما يتعلق بشئون كرة القدم.

وأوضح "حسين"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن التجهيزات تواكب المعايير التى وضعها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، حيث تم تطوير وإعادة تأهيل المقصورة الرئيسية وقاعات استقبال الزوار وقاعة المركز الصحفى، فضلا عن أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة بالاستاد، من أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وأعمال النظافة والتجميل والإضاءة وتركيب أعمدة الإنارة ورفع كفاءة القائم منها وغيرها من أعمال التطوير .

وحول تسلم اللجنة المشرفة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لاستاد الإسكندرية، أكد "حسين"، أن اللجنة سوف تتسلم الاستاد عقب الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة المحيطة به، حيث أعطى الدكتور شريف إسماعيل الشركة المنفذة مهلة إلى يوم الخميس المقبل، لحين انتهاء أعمال التطوير لتسليم اللجنة المشرفة الاستاد وفقا لمعايير الاتحاد الأفريقى.

وحول تطوير حديقة الإسعاف قال "حسين"، إنه سيتم الاكتفاء بأعمال تطوير محدودة دون بازارات للبائعين كما كان مخططا لها، وذلك لرفض الاتحاد الأفريقى وجود بائعين إلا على بعد 200 متر من الاستاد.

فى حين تم تطوير ورفع كفاءة المسطح الأخضر، وكراسى المدرجات، والشاشة الكبرى فى الاستاد، والسور الخارجى، ومنظومة دخول الجماهير.

الامم الافريقيه كاس الامم الافريقيه مباريات كاس الامم الافريقيه امم افريقيا 2019 استاد الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

إطلاق تيار تجريبى لأعمدة جديدة أمام استاد الإسكندرية استعدادا لـ"أمم أفريقيا" الثلاثاء، 11 يونيو 2019 05:11 م

منتخب إسكندرية يفوز على سبورتنج 2/5 وديًا في تجربة "استاد الإسكندرية" الإثنين، 10 يونيو 2019 10:56 م

15 عمود إضاءة جديد بمحيط استاد الإسكندرية استعدادا لكأس الأمم الأفريقية الثلاثاء، 04 يونيو 2019 08:54 م

صور.. تطبيق نموذج محاكاة لتصريف مياه الأمطار بمحيط استاد الإسكندرية الأربعاء، 29 مايو 2019 03:12 م

صور.. استاد الإسكندرية كما لم تره من قبل.. الاستاد الدولى فى أبهى صوره بعد انتهاء التطوير استعدادا لأمم أفريقيا 2019.. السور الخلفى يتزين بـ30 صورة رسم جرافيتى تعبر عن القارة.. واللجنة تتسلمه الأسبوع المقبل الأحد، 19 مايو 2019 06:00 م

جهاد عامر تزور استاد الإسكندرية للتعرف على تصور توزيع المتطوعين بامم افريقيا السبت، 04 مايو 2019 12:33 م