كاف يضع منتخب المغرب في مأزق قبل امم افريقيا

كاف يضع منتخب المغرب في مأزق قبل امم افريقيا رينارد مدرب منتخب المغرب

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، منتخب المغرب في مأزق قبل أيام قليلة على إنطلاق بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن "الكاف" يشترط الحصول على تقرير طبي يؤكد إصابة عبد الرازق حمد الله مهاجم منتخب المغرب نظير الموافقة على إستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتسجيل لاعب أخر بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن منتخب المغرب لن يتمكن من تعويض عبد الرازق حمد الله في قائمة بطولة كأس الامم الافريقية، لاسيما وأن هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي رفض الخضوع للفحوصات الطبية.

وأضافت الصحيفة أن منتخب المغرب قد يغادر إلى مصر بقائمة تضم 22 لاعباً حال إستمرار غياب اللاعب عن إجراء الفحوصات الطبية.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، استبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، من قائمة المنتخب المغربي المشاركة في كأس أمم إفريقيا في مصر، وذلك بسبب الإصابة.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم، أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب قرر إستبعاد عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي من القائمة بناء على نصيحة الجهاز الطبي بسبب معاناته من إصابة في الظهر، ليستدعي عبد الكريم باعدي بدلا منه.

وأشار البيان الصادر من الاتحاد المغربي لكرة القدم إلى أن طبيب المنتخب سيخضع اللاعب حمدالله إلى فحوص طبية لبيان حجم الاصابة.

في المقابل ذكرت تقارير صحفية مغربية ذكرت في وقت سابق أن هداف الدوري السعودي قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب، بسبب عدم رضاه عن الجو العام في المعسكر، ودخوله في مشادة كلامية مع زميله فيصل فجر الذي منعه من تسديد ركلة جزاء في مباراة جامبيا الودية التي أقيمت بملعب "مراكش"، والتي إنتهت بفوز بجامبيا بهدف دون مقابل.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب افريقيا وناميبيا.

ويفتتح منتخب المغرب مشواره في البطولة بمواجهة ناميبيا يوم 23 يونيو الجاري قبل أن يواجه كوت ديفوار وجنوب افريقيا على الترتيب.

منتخب المغرب عبد الرازق حمد الله المغرب اخبار منتخب المغرب امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

شاهد.. فيصل فجر يحتفل باستبعاد مهاجم المغرب من معسكر امم افريقيا الجمعة، 14 يونيو 2019 04:42 م

فعل فاضح .. اتهام بالعنصرية وصدام مع مدرب.. حالات مثيرة للجدل في استبعاد 3 نجوم عرب من امم افريقيا 2019 .. الجزائرى بلقبلة يظهر فى فيديو مسئ .. حمد الله يتهم زملائه فى المغرب بالعنصرية.. وعلى معلول يهاجم جريس الخميس، 13 يونيو 2019 08:19 م

لاعبو المغرب يدعمون حمدالله فى أزمة معسكر أمم أفريقيا 2019 الخميس، 13 يونيو 2019 05:37 م

عبدالرزاق حمدالله خارج قائمة منتخب المغرب فى امم افريقيا رسميا الخميس، 13 يونيو 2019 05:15 م

تقارير: هداف الدورى السعودي يغادر معسكر المغرب غاضبا قبل أمم افريقيا الخميس، 13 يونيو 2019 03:37 م

مدافع المغرب: الخسارة أمام جامبيا لن تؤثر علينا فى أمم أفريقيا الخميس، 13 يونيو 2019 12:23 ص