بعد تألقه فى أمم أفريقيا.. جماهير ليفربول تطالب فريقها بالتعاقد مع تريزيجيه

بعد تألقه فى أمم أفريقيا.. جماهير ليفربول تطالب فريقها بالتعاقد مع تريزيجيه تريزيجة

تأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وانطلقت بطولة أمم أفريقيا في التاسع عشر من الشهر الجاري بلقاء منتخبي مصر وزيمبابوي، والتي انتهت بهدف نظيف لصالح المنتخب الوطني عن طريق اللاعب محمود حسن "تريزيجيه".

ولفت "تريزيجيه"، لاعب قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني أعين عشاق الكرة الإنجليزية، حيث تسعى جميع الأندية العالمية الحصول على خدمات لاعب الفراعنة بعد تألقه بشكل كبيرة مميز للغاية خلال بطولة أمم أفريقيا المقامة على الأراضي المصرية.

وشن جماهير نادي ليفربول الإنجليزي هاشتاجا تحت عنوان: "التعاقد مع تريزيجيه"، مطالبين إدارة النادي بالحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصا بعد تألقه بشكل مميز للغاية.

وقدم محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب المنتخب الوطني، موسما جيدا مع نادي قاسم باشا التركي وعاد إلى الأراضي المصرية ليلفت أعين الجميع من خلال بطولة أمم أفريقيا بعد تألقه في تقدم الفراعنة وانحياز جميع الجماهير المصرية له.

وفاز المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا ليضمن الفراعنة التأهل لدور الستة عشر بعد الوصول للنقطة السادسة.