النجمات يتهافتن على محمد صلاح.. رسالة من هيفاء وهبي.. رقصة من رانيا يوسف.. وإليسا تتغزل في عيونه

النجمات يتهافتن على محمد صلاح.. رسالة من هيفاء وهبي.. رقصة من رانيا يوسف.. وإليسا تتغزل في عيونه محمد صلاح والنجمات

حرصت نجمات الوسط الفني على التعبير عن حبهن للنجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، ليتهافت العديد منهن عليه بالتزامن مع إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية - مصر 2019.

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي، أبرز المواقف التي عبر فيها عدد من النجمات عن حبهن لـ محمد صلاح.

هيفاء وهبي

كتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر، أرسلت من خلالها رسالة إلى محمد صلاح نجم المنتخب بعد هدفه في مرمى الكونغو الديمقراطية.

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدتها قائلة: «كنت واثقة ان #محمد_صلاح هيسجل ويفرّح #مصر والعرب كعادته....مبروووووك #صلاح #تريزيجيه على الأداء العالمي .. #طارق_حامد #محمود_علاء #المحمدي لعبكم كان كتير حلو.. هنيئًا لكل الأبطال اللي شرفوا مصر الليلة #مصر_الكونغو».

أصالة

وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى الفرعون المصرى محمد صلاح بعد تألقه فى مباراة أمس أمام منتخب الكونغو فى بطولة أمم أفريقيا.

ونشرت "أصالة" صورة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تجمع صلاح وتريزيجيه معلقه: " الله يحفظ كلّ واحد فيكم من كلّ أرض منّ بلادنا الغالية، وألف مبروك للحبيبة الغالية مصر الفوز والله يكون معكم ونستمتع فيكم، وصلاح ينوّر البطولة متلّ عادته البطل #مصر #كأس_الأمم_الأفريقية".

اليسا

حرصت، الفنانة اللبنانية إليسا، على دعم المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية قبل إنطلاقها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على "تويتر": ‏‎#شجع_مصر وكلنا بنشجعها. لعيون محمد صلاح وكل الجدعان. قلبي على أرض الملعب مع كل المحبين اللي ناطرين يحتفلو بالأبطال".

منة فضالي

ظهرت الفنانة منة فضالي في أحدث جلسة تصوير لها، ترتدي القميص رقم 10، وهو تيشيرت النجم محمد صلاح في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، لتحدث به حالة كبيرة من الجدل بين رواد موقع التواصل.

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو وهى ترقص وتحمل فى يدها علم مصر وترتدى تيشيرت المنتخب، الذى يحمل رقم 10، وهو قميص محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"وهى ترقص على أنغام أغنية وطنية، قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، فى مصر يوم 21 يونيو الحالى.