هاشتاج وسخط.. هجوم على محمد صلاح بسبب دعم عمرو وردة.. صور

هاشتاج وسخط.. هجوم على محمد صلاح بسبب دعم عمرو وردة.. صور محمد صلاح وعمرو وردة

ظهر هاشتاج جديد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل اسم "صلاح يدعم التحرش الجنسي"، عقب التغريدة التي كتبها محمد صلاح، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، دافع فيها عن صديقه في المنتخب عمرو وردة، عقب اتهامه بالتحرش بفتيات على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكتب أحد المشاركين في الهاشتاج "salahsupportssexualharassmedn#": "أن التحرش الجنسي يمثل مشكلة كبيرة في مصر، ويستغل صلاح نفوذه للعفو عن زميل له في الفريق لتجنب العقاب وهو يدعم المفترس الجنسي".

وكتبت أخرى: "محمد صلاح أعرب عن احترامه للمراة في بريطانيا فقط، لكن في مصر أعرب عن عدم رفضه منح فرصة ثانية إلى المتحرش جنسيا لزميله عمرو وردة".

وقالت مشجعة انجليزية: "يعتقد محمد صلاح أنه يجب أن تكون هناك عواقب بالنسبة للأشخاص الذين لا يعاملون المرأة بشكل صحيح طالما أن هؤلاء الأشخاص ليسوا أصدقاء له".

وكان النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح كتب في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يجب أن نتعامل مع المرأة بكل احترام، كلمة لا تعنى ببساطة لا، هذه الأمور يجب أن تظل مقدسة، أنا أؤمن أيضًا أن العديد منا يخطئون وهؤلاء لديهم الفرصة للتغير للأفضل لا أن تعلق لهم المشانق، الأمر الذي يعد سهلًا للغاية، علينا جميعًا أن نؤمن بالفرص الثانية، علينا التهذب والتعلم، فالإبعاد ليس الطريقة المثلى".