اتحاد الكرة يعيد عمرو وردة للمنتخب رسميا ويكتفى بإيقافه بالدور الأول

اتحاد الكرة يعيد عمرو وردة للمنتخب رسميا ويكتفى بإيقافه بالدور الأول عمرو وردة لاعب منتخب مصر

كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد الكرة قبول اعتذار عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، واستمراراه مع المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل، وإيقافه فقط حتى نهاية الدور الأول للبطولة.

وعقد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى فى مقر إقامة الفريق مساء أمس، فى حضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، وحث الوزير لاعبى الفراعنة على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر حاليا.

وأثنى هاني أبو ريدة، خلال الاجتماع، على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم فى العفو عن زميلهم عمرو وردة، ورفع الإيقاف عنه، والتزامهم أيضا بأى قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم فى هذا الشأن، وقرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط.

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم فى الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

عمرو وردة منتخب مصر أمم أفريقيا أزمة عمرو وردة اليوم السابع بلس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

رسمياً.. عودة عمرو وردة لمعسكر منتخب مصر بأمم أفريقيا الجمعة، 28 يونيو 2019 04:26 ص

سوبر كورة.. اتحاد الكرة يقبل اعتذار عمرو وردة ويخطر أجيرى بعودته للمنتخب الجمعة، 28 يونيو 2019 01:30 ص

أسامة كمال يعلق على أزمة عمرو وردة.. ويؤكد: الاعتذار سيد الأخلاق الخميس، 27 يونيو 2019 11:33 م

تطورات جديدة فى أزمة عمرو وردة بمعسكر الفراعنة.. نجوم المنتخب بقيادة محمد صلاح والمحمدى يطالبون بالعفو عنه والتراجع عن استبعاده.. اللاعب يعتذر للجمهور.. وشوبير يكشف سيناريوهات الخروج من الأزمة الخميس، 27 يونيو 2019 06:00 م