المفاجآت تتوالى.. مجدى عبدالغني يقدم دليل براءة عمرو وردة لـ اتحاد الكرة

المفاجآت تتوالى.. مجدى عبدالغني يقدم دليل براءة عمرو وردة لـ اتحاد الكرة غمرو وردة

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة كواليس قرار العفو الصادر عن عمرو وردة لاعب منتخب مصر الوطنى اليوم الجمعة وإعادته مجددا إلى معسكر الفراعنة الكبار.

ويتصدر منتخب الفراعنة الكبار بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ويلتقى منتخب أوغندا يوم الاحد القادم فى الجولة الأخيرة بنهائيات بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو القادم.

قال المصدر ذاته أن مجدى عبدالغنى عضو مجلس إدارة الجبلاية أرسل الفيديو الخاص باللاعب الذى نشرته الفتاة المكسيكية جيوفانا عبر مواقع التواصل الإجتماعى إلى أحد الخبراء من أجل التعرف على حقيقة صحته من عدمه.

أضاف أن مجدى عبدالغنى أبلغ المقربين منه ومجلس الإدارة برئاسة المهندس هانى أبوريدة أن الخبير أثبت أن الفيديو الذى قامت بنشره الفتاة المكسيكية للاعب عمرو وردة مفبرك وأن التوقيتات الخاصة بالمحادثات التى جرت بين اللاعب والفتاة تم تزييفه.

لفت إلى أن نتيجة رأى الخبير التى وردت الى البلدوزر وقيامه بعرضها على مجلس إدارة الجبلاية ساهمت فى رفع قرار استبعاد عمرو وردة عن معسكر منتخب مصر والعفو عنه.

شدد على أن عبدالغنى أكد للمقربين منه أنه بصفته رئيس جمعية اللاعبين المحترفين يدافع عن عمرو وردة مشيرا إلى أن البلدوزر أثنى على مساندة اللاعبين لزميلهم.