تونس تواصل نزيف النقاط فى امم افريقيا 2019 بتعادل جديد ضد مالي.. فيديو

تونس تواصل نزيف النقاط فى امم افريقيا 2019 بتعادل جديد ضد مالي.. فيديو جانب من المباراة

كتب - مروان عصام - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب تونس نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل الايجابي 1/1 أمام مالي في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

بادر منتخب مالي بالتسجيل عن طريق ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60 مستهلاً خطأ فادح من جانب معز حسن حارس منتخب تونس، قبل أن يتمكن وهبي الخزري من تسجيل هدف التعادل لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ورفع منتخب مالي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما ارتفع رصيد منتخب تونس إلى نقطتين في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يلتقي غداً منتخبا أنجولا وموريتانيا.

جاء تشكيل تونس ضد مالي، حسن معز في حراسة المرمى، وجدي كشريدة، ديلان، ياسين مرياح، أسامة حدادي، ألياس السخيري، غيلان الشعلالي، وهبي الخزري، أنيس البدري، نعيم السليتي، طه الخنيسي.

في حين جاء تشكيل مالي ضد تونس كلاً من، ديارا في حراسة المرمى، هاماري تراوري، يوسف كوني، مولا واجو، مامادو فوفانا، أمادو ديارا، ديادي ساماسيكو، لاسانا كوليبالي، موسى ماريجا، موسي ديجينبو، عبد الله ديابي

منتخب مالي يسجل الظهور الـ 11 في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذى لم يغيب فيه عن المشاركة منذ نسخة 2008 التى أقيمت فى غانا.

ونجح منتخب مالى فى تحقيق نتائج مميزة على مدار تاريخ مشاركاته في بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث نجح في الوصول للدور نصف النهائى "6 مرات" كان آخرها عام 2013.

ويضم منتخب مالي عددا من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة القادرين على حسم نتيجة اللقاء، مثل مامادو فوفانا مدافع ميتز الفرنسي، ولاسانا كوليبالي لاعب وسط رينجرز الإسكتلندي، وشيخ دوكوري لاعب لانس الفرنسي، وموسى ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي.

تونس ضد مالي تونس ومالي منتخب تونس تونس امم افريقيا 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

وهبي الخزري يسجل هدف تعادل تونس ضد مالي.. فيديو الجمعة، 28 يونيو 2019 06:04 م

ساماسيكو يسجل أول أهداف مالي ضد تونس فى أمم افريقيا 2019 الجمعة، 28 يونيو 2019 05:55 م

صور.. سجادة الصلاة وسيلة الجماهير للحماية من الشمس فى مباراة تونس ومالى الجمعة، 28 يونيو 2019 05:44 م

صور.. أعلام الزمالك تغزو مدرجات السويس لمؤازرة تونس أمام مالى الجمعة، 28 يونيو 2019 05:22 م

صور.. شوط سلبي بين تونس ضد مالي في امم افريقيا 2019 الجمعة، 28 يونيو 2019 05:19 م