كشف عن موقف فرجاني ساسي.. آلان جريس: الحمد لله إنه اللاعب التونسي الوحيد في مصر

تحدث الفرنسي آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام مالي في العديد من النقاط، وقال : في البداية نحن راضون اليوم لعدم خسارتنا، ولا يجب أن نكتفي بنتيجة التعادل وعلينا السعي في تحسين فرص التأهل في المباراة المقبلة.

وواصل: منتخب مالي قدم أداء ومردودا جيدا، وأتوقع لهم النجاح مستقبلا ، لقد أجريت اليوم بعض التغييرات في التشكيل ونجحنا في الخروج بثاني أفضل الخيارات بعد الفوز .

وأشار إلى أن ما حدث من خطأ فردي لحارس المرمى كان أحد أهم أسباب التعادل، ولا يجب أن نلومه، وعلينا التركيز في مباراة موريتانيا من الآن .

وأكمل حديثه: تحسنا كثيرا في الالتزام التكتيكي عن المباراة الأولى، وتداركنا أخطاء لقاء الافتتاح، كان يجب علينا التقدم بشكل أفضل أمام المرمى واستغلال انصاف الفرص .

وقال إن الأجواء المناخية واللعب في هذه تمام الساعة الرابعة والنصف في درجة حرارة عالية أثر بشكل سلبي على اللاعبين خصوصا في شوط المباراة الثاني .

وبسؤاله عن عدم مشاركة لاعب الزمالك فرجاني ساسي، قال مازحا " أشكر الله أنه لا يوجد أكثر من لاعب تونسي يلعب في الدوري المصري "، لأنه في هذه الحالة سأكون مضطرا لإشراك كل لاعب يتم النداء على اسمه في المدرجات.

وأضاف أن فرجاني ساسي عائد من إصابة ويحتاج إلى تأهيل من أجل العودة لكامل مستواه.