كلويفرت: محمد صلاح سيكون حاسما لمنتخب مصر فى أمم أفريقيا

كلويفرت: محمد صلاح سيكون حاسما لمنتخب مصر فى أمم أفريقيا محمد صلاح

كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندى باتريك كلويفرت، المدرب المساعد لمنتخب الكاميرون، إعجابه بمحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول الإنجليزى.

وحسم التعادل السلبى قمة مباريات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، التى جمعت منتخبى الكاميرون وغانا، على ملعب الإسماعيلية، مساء اليوم السبت، بكأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

وقال كلويفرت عند سؤاله على صلاح عقب المباراة: "محمد صلاح لاعب جيد، وحقق لقبا كبيرا مع ليفربول هذا الموسم، وسيكون حاسمًا بالنسبة لمنتخب مصر فى البطولة الأفريقية."

وعن مباراة اليوم قال: "لعبنا أمام فريق قوى مثل غانا وصنعنا عدة فرص وكنا قريبين من التسجيل، وهو أمر طبيعى لأننا نبحث عن الفوز فى كل مباراة."

وعن إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق عقب المباراة الأولى أمام غينيا بيساو قال: "نحن نمنح بعض اللاعبين قسطًا من الراحة، نحن نعتبر فى نهاية الموسم ولا نريد المجازفة بأى لاعب وعلينا أن نتأكد من جاهزية الجميع بنسبة 100%".

وفشل منتخب غانا فى الثأر من نظيره الكاميرونى بعدما تذوق مرارة الهزيمة فى المباراتين الأخيرتين التى جمعتهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح منتخب الكاميرون فى حرمان غانا من الحصول على اللقب القارى فى نسخة 2008 بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور النصف النهائي.

وتكرر السيناريو فى النسخة الماضية من المسابقة القارية التى أقيمت قبل عامين فى الجابون عندما تمكن منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، حيث يأمل "البلاك ستارز" فى فك العقدة وحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع الصدارة.

محمد صلاح باتريك كلويفرت امم افريقيا 2019 امم افريقيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

فيديو.. صبى افريقى معاق يلعب الكرة بيده ويعتبر "محمد صلاح" لاعبه المفضل السبت، 29 يونيو 2019 09:58 م

محمد صلاح فى معسكر الكان.. سباحة وطاولة وجيمانيزيوم السبت، 29 يونيو 2019 03:58 م

سارة سمير تتحدى محمد صلاح فى رفع الأثقال السبت، 29 يونيو 2019 03:01 م

نجم تونس السابق: المنتخب لا يملك نجوما مثل محمد صلاح السبت، 29 يونيو 2019 12:51 م

محمد صلاح يستعد لمواجهة أوغندا بـ"الطاولة" السبت، 29 يونيو 2019 12:20 م