تقارير: الرائد السعودى يحبط مخطط الزمالك لضم محمد عطوة

تقارير: الرائد السعودى يحبط مخطط الزمالك لضم محمد عطوة محمد عطوة مدافع الرائد السعودى

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن محمد عطوة، لاعب الرائد السعودى، رفض عرضاً مغرياً للرحيل إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادى الرائد أبلغت محمد عطوة برغبتها فى استمراره بصفوف الفريق حتى نهاية عقده فى يناير المقبل، وهو الأمر الذى حظى بترحيب اللاعب المصرى.

وأضافت الصحيفة أن محمد عطوة رفض عرضًا مغريًا قدّمته إدارة نادى الزمالك المصرى من أجل ضمّه بداية من الموسم المقبل، بعدما استدعته إدارة الرائد قبل يومين للالتحاق بتدريبات الفريق التى تنطلق 7 يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

وتحدثت الصحيفة أن محمد عطوة جلس أكثر من مرة مع مسؤولى الزمالك خلال الفترة الماضية، وفى اللحظة الأخيرة رفض التوقيع، بسبب موقف إدارة الرائد الذى يلقى ترحيبًا من اللاعب الراغب فى البقاء ضمن صفوف الفريق القصيمى للموسم الثالث على التوالي.

ودخل محمد عطوة دائرة اهتمامات العديد من الأندية العربية، وأبرزها من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك بجانب نادى الكويت الكويتى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادى الرائد فى الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية، فى وقت سابق، إلى أن محمد عطوة تلقى اتصالات، خلال الأشهر الأخيرة، من أمير توفيق، مدير تعاقدات النادى الأهلي، الذى يعانى فريقه من أزمات دفاعية، وبلال نظير وكيل اللاعبين الذى سأله عن رغبته فى الانضمام إلى الزمالك، لكن اللاعب يميل للبقاء فى السعودية، سواء مع الرائد أو أى فريق آخر، لانسجامه مع أجواء الدورى السعودي.

وانضم محمد عطوة منذ موسم ونصف إلى نادى الرائد السعودى قادمًا من الاتحاد السكندرى بعقد ينتهى بعد 6 أشهر ولم يجدد عقده حتى الآن وهو ما يمنح له فرصة التوقيع لأى نادى فى انتقالات الصيف المقبلة.

محمد عطوة الزمالك الرائد السعودي اخبار الزمالك اخبار محمد عطوة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

سوبر كورة.. أحداد يربط موعد رحيله عن الزمالك بـ"أمرين" الأحد، 30 يونيو 2019 10:00 ص

مفاجأة.. حارس الأهلى السابق يرحب بالانتقال للزمالك بعد إصابة جنش السبت، 29 يونيو 2019 11:33 م

الزمالك يسافر إلى قبرص بدون المعارين استعدادا لحسم الدورى السبت، 29 يونيو 2019 11:16 م

سوبر كورة يكشف مفاجأة مفاوضات الزمالك مع حارس الأهلى السبت، 29 يونيو 2019 11:05 م

سوبر كورة.. الزمالك يدرس ضم حارسين بعد إصابة جنش السبت، 29 يونيو 2019 10:51 م