اللجنة الفنية بالكاف: مصر دولة تحترم كرة القدم.. وخاضت التحدى في 4 أشهر فقط

اللجنة الفنية بالكاف: مصر دولة تحترم كرة القدم.. وخاضت التحدى في 4 أشهر فقط ستاد القاهرة

كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد جون ميشيل بينزيت عضو اللجنة في اللجنة الفنية بالكاف عن مجموعة الإسكندرية ، بالملاعب التى تستضيف مباريات كأس الامم الافريقية 2019 ، وقال : الملاعب لمست المواصفات العالمية نفخر بجودة الملاعب المصرية التى أشاد الجميع بجودتها والعناية بها .

أضاف ميشيل : أود أن أشكر هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، الذى أعرفه منذ سنوات  علي مابذله من جهد لإنجاح تنظيم البطولة

وقال : استطاعت مصر خوض التحدى في 4 أشهر فقط ، مصر دولة تحترم كرة القدم ولديها بنية تحتية علي اعلي مستوى .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم بقاعة مؤتمرات استاد الإسكندرية للحديث عن تحليل الفنيات والطرق المتبعه في المباريات السابقة باستاد الإسكندرية وسائر المجموعات.

وأشار الي ان هدف هذا المؤتمر هو تقديم نوع من أنواع التحليل لمجموعة الإسكندرية او المجموعات الأخرى هذه المباريات سنحاول علي تنظيم ناجح لهذا الكأس الوصول الي 24 فريق هو نجاح محدد .

وقال جون ميشيل : عملت مصر علي رفع كفاءة مواصفات هذه البطولة ومن الصعب تكرار هذا التنظيم مستقبلا لكننا ملتزمون بشروط محدده   و اى دولة قادرة علي استضافة البطولة لابد ان يكون لديها 3 سنوات للتحضير في الوقت الذى نجحت فيه مصر بالتحضير في 4 أشهر

واضاف : لن نستطيع ان نتشبث بدولة واحدة فقط  ،نحن نشجع الدول علي اثراء تنظيمها وتحسين وضعها لتنظيم مسابقات أخرى.

وردا علي اللعب في هذه الأجواء الحاره قال ميشيل: حالة الطقس والمناخ قد تكون عائقا للاعبين ونحاول ان نتخطى ذلك ،ولكن في اى وقت من العام ، لو اقيمت البطولة في نفس التوقيت بأى  دولة كنا سنلعب في نفس المناخ وفي كأس العالم في روسيا كانت الحرارة اصعب من الآن .

واكمل : علي سبيل المثال محمد صلاح نجح في التغلب علي ظروف المناخ عندما انتقل من اللعب في مصر الي أوروبا وعاد مرة اخرى للعب في نفس الأجواء مجددا من خلال قدرته علي التكيف.

وتابع نحن الآن نتابع بشغف من هى المتتخبات المتأهله لدور الستة عشر بالفعل صعدت 4 فرق رسميا  مشيرا الي أن الامر صعب ولكنه مثير لمعرفة المتأهلين لدور الستة عشر نود ان نهنىء قسم المسابقات في الكونفدرالية الإفريقية .

واختتم: دورنا هنا  توثيق تاريخ هذه المسابقة التى تضم 24 فريقا  مؤكدا ان البطولة في المستقبل ستظل 16 فريقا .

ستاد القاهرة منتخب مصر امم افريقيا امم افريقيا 2019

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

امم أفريقيا.. مصر لا تعرف الخسارة أمام أوغندا فى الكان الأحد، 30 يونيو 2019 05:02 م

أمم أفريقيا 2019.. حظوظ زيمبابوى والكونغو فى التأهل لدور الـ 16 الأحد، 30 يونيو 2019 03:28 م

أمم أفريقيا 2019.. حظوظ بوروندي وغينيا فى التأهل لدور الـ16 الأحد، 30 يونيو 2019 02:32 م

امم افريقيا 2019.. أنجولا ومالى يصلان الإسماعيلية اليوم الأحد، 30 يونيو 2019 01:49 م