قبل ساعات من إعلانها.. 3 أسماء مرشحة لصفقة القرن فى الزمالك

قبل ساعات من إعلانها.. 3 أسماء مرشحة لصفقة القرن فى الزمالك فريق الزمالك

كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الزمالك الكشف عن صفقة القرن التى وعد بها مرتضى منصور، رئيس النادى، الجماهير، وأكد أنها ستكون صفقة من العيار الثقيل وستعود بالنفع على الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقبل ساعات من الإعلان عن صفقة القرن، كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، عن وجود ثلاثة أسماء متداولة ومرتبطة بصفقة القرن، والأول رمضان صبحى لاعب نادى هيدرسفيلد الإنجليزي الذى انتهت إعارته للنادى الأهلى، والثانى المهاجم المغربى أشرف بن شرقى لاعب الهلال السعودى الذى انتهت إعارته مع نادى لانس الفرنسى، واللاعب الثالث الزيمبابوى خاما بيليات الذى انتهى عقده مع صن داونز الجنوب أفريقى.

كما ردد البعض الآخر اسم عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، وإنه سيكون صفقة القرن للزمالك، أو الدولى الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى" نجم نادى الهلال السعودى.

وكان مرتضى منصور رئيس النادى أكد عن قرب إنهاء صفقة مدوية من الزمالك، وستكون صفقة القرن الحقيقية وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة.

وبعد تصريحات مرتضى منصور بدأ جمهور الأبيض فى توقع اسم اللاعب الذى سيكون مفاجأة القلعة البيضاء، فى الميركاتو الصيفى، خاصة أن رئيس النادى قال إن نجليه أحمد وأمير يسيران فى الصفقة بصورة جيدة.

ويأتى التكتم على اسم اللاعب حفاظا على السرية ولتجنب دخول أطراف أخرى تفسد الصفقة، إلا أن الجميع داخل النادى يؤكد أنه لاعب كبير ومميز وسيكون إضافة للقلعة البيضاء.

وبدأت التوقعات تشير إلى اللاعب المنتظر فى ميت عقبة، خاصة أن الزمالك أعلن الموسم الماضى عن التعاقد مع لاعب القرن، وبعدها تم الكشف عن الحصول على توقيع عبد الله السعيد، لاعب الأهلى السابق، والذى انتقل إلى بيراميدز بعد ذلك.

التكهنات لم تتوقف فى القلعة البيضاء فهناك من يرى أن الصفقة هو عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، بينما راح البعض الآخر إلى أن الصفقة هى أحد لاعبى منتخب تونس بترشيح من الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك.

الزمالك اخبار الزمالك نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك صفقة القرن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الزمالك يواجه بطل كأس قبرص فى أولى وديات معسكره الخارجى الإثنين، 01 يوليه 2019 03:48 م

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن بديل جنش فى الزمالك الإثنين، 01 يوليه 2019 03:20 م

سوبر كورة.. الزمالك يشكو كهربا للفيفا بـ3 مستندات رسمية الإثنين، 01 يوليه 2019 03:01 م

بعثة الزمالك تغادر القاهرة إلى قبرص الإثنين، 01 يوليه 2019 02:18 م

كهربا يرفض الرد على اتصالات الزمالك ويواصل الانقطاع عن التدريبات الإثنين، 01 يوليه 2019 12:54 م