الكاف يختار 4 مصريين فى التشكيلة المثالية للدور الأول بأمم أفريقيا 2019

الكاف يختار 4 مصريين فى التشكيلة المثالية للدور الأول بأمم أفريقيا 2019 محمد صلاح

كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" التشكيلة المثالية لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد 4 لاعبين من منتخب مصر وهم محمد الشناوى وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمد صلاح، كما شهدت التشكيلة المثالية تواجد ثنائى منتخب الجزائر رياض محرز وإسماعيل بن ناصر.

وفيما يلى التشكيلة المثالية لدور المجموعات من "الكاف"..

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة واحدة.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 على أن يلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون فى الدور ربع النهائى.

وتقابل منتخب مصر مع جنوب أفريقيا مرتين فقط فى أمم أفريقيا، وكان ذلك فى دور المجموعات نسخة 1996، وفازت مصر بهدف أحمد الكاس، ونهائى نسخة 1998 وفازت مصر بهدفى أحمد حسن وطارق مصطفى.

الكاف اخبار الكاف محمد صلاح اخبار محمد صلاح منتخب مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

الكاف يرد على شكوى المغرب من عدم إيقاف مبارياته بسبب ارتفاع الحرارة الأربعاء، 03 يوليه 2019 01:40 م

الخطيب يستعيد ذكريات أمم أفريقيا فى حوار مع الكاف الأربعاء، 03 يوليه 2019 01:35 م

الكاف يعلن جاهزية استاد السويس لمباريات دور الــ 16 الأربعاء، 03 يوليه 2019 01:22 ص

العالم يرفع القبعة لمنتخب مصر بعد العلامة الكاملة فى أمم أفريقيا.. صحف المكسيك تحتفل بإنجاز أجيرى.. ليكيب: بداية مثالية للفراعنة.. الكاف يشيد بإنقاذات الشناوى.. والفيفا يتحدث عن الصلابة الدفاعية أمام أوغندا الإثنين، 01 يوليه 2019 12:30 م

الكاف يشيد بإنقاذات محمد الشناوي في مباراة مصر وأوغندا الإثنين، 01 يوليه 2019 11:25 ص