القصة من الألف للياء.. تعرف على تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد عواد

القصة من الألف للياء.. تعرف على تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد عواد محمد عواد

بات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مقربة من الإعلان الرسمي عن انضمام أحد أقوى الحراس على الساحة المصرية بالوقت الحالي وهو محمد عواد قادمًا من نادي الإسماعيلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر خاصة من داخل نادي الاسماعيلي التفاصيل الكاملة التي تخص انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء بداية من جلسته في منزل رئيس نادي الزمالك وحتى الساعات القليلة من صباح اليوم.

وقالت المصادر إن محمد عواد اجتمع اول أمس مع رئيس نادي الزمالك واتفقوا على كافة الأمور التي تخص اللاعب نفسه، ووقع عواد على رغبة انضمامه للنادي الزمالك.

وأضافت المصادر أنه في اليوم التالي بدأت إدارة الزمالك الحديث مع ادارة نادي الاسماعيلي للتفاوض حول موافقتهم على ترك محمد عواد خلال الموسم المقبل، ووضعت ادارة الدراويش العديد من الشروط، من ضمنها دخول بعض اللاعبين في الصفقة والحصول على مقابل مادي، وهو ما وافقت عليه الإدارة البيضاء.

وأشارت المصادر إلى أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم تم الاتفاق بين الطرفين، وجاءت تفاصيل الصفقة النهائية بضم الإسماعيلي لكل من أحمد كابوريا ومحمد أشرف روقا، بالإضافة إلى تجديد إعارة دونجا للإسماعيلي.

أما عن التفاصيل الخاصة بالحارس محمد عواد، فأوضحت المصادر أن الحارس سيتقاضى 12 مليون جنيه سنويا مع الزمالك، بالاضافة إلى زيادة 2 مليون جنيه طوال 5 سنوات مدة التعاقد.