يحسم الجدل.. اتحاد الكرة يكشف مصير قيد رمضان صبحى قبل قمة الزمالك

يحسم الجدل.. اتحاد الكرة يكشف مصير قيد رمضان صبحى قبل قمة الزمالك رمضان صبحى

حسم وليد العطار المدير التنفيذى فى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة الجدل حول مصير قيد رمضان صبحي المعار إلى النادي الأهلي في السجلات قبل مباراة المقاولون العرب والزمالك بالجولات الأخيرة من عمر الدورى الممتاز.

كان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتين للقلعة الحمراء فى المسابقة المحلية إلى ما بعد نهائيات بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجاري.

قال العطار فى تصريحات لـ "صدى البلد" إن رمضان صبحى له الحق فى المشاركة بصفوف القلعة الحمراء أمام ذئاب الجبل والفارس الأبيض فى الدورى المحلى باعتبار أن إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزى إلى النادى الأهلى تنتهى بنهاية الموسم الجارى وذلك وفقا للوائح المعمول بها داخل اتحاد الكرة.

ولفت: إلى أنه إذا ما نجح الأهلي فى استعارة اللاعب مجددا من ناديه الإنجليزي سوف يتم قيده فى سجلات المعارين للموسم القادم فى التوقيت الذى يتم خلاله فتح باب القيد أمام اللاعبين فى الميركاتو الصيفى.

يذكر أن النادى الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي يتصدر ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 74 نقطة فيما يحل فريق بيراميدز وصيفا بـ 70 نقطة والزمالك ثالثا برصيد 68 نقطة والنادى المصرى رابعا بـ 52 نقطة.