7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر

كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 4 يوليو 2019، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، "وردة" بديل ثالث فى مواجهة جنوب أفريقيا بدور الـ16 لأمم أفريقيا، "كوكا" يُجبر أجيرى على تغيير خطة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا.

"وردة" بديل ثالث فى مواجهة جنوب أفريقيا بدور الـ16 لأمم أفريقيا

كشف مصدر مسئول بمنتخب مصر أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب يضع عمرو وردة ضمن حساباته فى مباراة جنوب أفريقيا للاعتماد عليه كبديل ولكن سيكون الاختيار الأخير له أمام جنوب أفريقيا منعاً لإثارة الجماهير بعد أزمته مع السوشيال ميديا الأخيرة واستبعاده من قبل اتحاد الكرة قبل أن يتم العفو عنه وإيقافه عن مباريات دور المجموعات فقط.

كوكا" يُجبر أجيرى على تغيير خطة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطنى على تغيير خطة اللعب بداية من مباراة جنوب أفريقيا السبت المقبل في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى 19 يوليو المقبل فى حالة خروج مروان محسن مهاجم المنتخب من التشكيل لأي مباراة بداية من دور الـ16 المقبلة وتحفظ الجهاز على الدفع بأحمد على المهاجم الثاني فى مباراة دور الـ16 بعد إصابة أحمد حسن كوكا.

الإسماعيلى: "عواد مش عايز يلعب فى قلعة الدراويش"

كشف مصدر مسئول فى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، أبلغهم عن طريق وسطاء برفضه اللعب فى قلعة الدراويش بالموسم الجديد.

رسميا.. الإنتاج يضم إبراهيم عبد الخالق من الإسماعيلى

نجح نادى الإنتاج الحربى رسمياً فى التعاقد مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، وحصل مسئولو الإنتاج على الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة الدراويش.

الزمالك يبدأ المفاوضات الرسمية لضم أشرف بن شرقي

يبدأ نادى الزمالك الساعات المقبلة، فتح قنوات اتصال وتفاوض مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقى لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

الإسماعيلى يفاوض دودو الجباس بعد الرحيل عن دجلة

دخل نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع دودو الجباس، مهاجم فريق وادى دجلة، الذى رحل عن صفوف فريقه بالتراضى نهاية الموسم الجارى، من الانضمام لصفوف الدراويش حلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إسلام طارق يخرج من حسابات الزمالك بسبب عواد وأبو جبل

خرج إسلام طارق حارس طنطا من حسابات مسئولى الزمالك حول ضمه فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل التركيز حاليا فقط حول ضم واحدا من الثنائى محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد أبو جبل حارس سموحة حيث يبحث مسئولى قلعة ميت عقبة عن ضم أحدهما أو الثنائى معاً دون التفكير فى حارس آخر خلال الوقت الحالى.

منتخب مصر امم افريقيا اجيرى الزمالك كوكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

"كوكا" يُجبر أجيرى على تغيير خطة الفراعنة أمام جنوب أفريقيا الخميس، 04 يوليه 2019 08:00 ص

3 فيديوهات تُجهّز منتخب مصر لمواجهة جنوب أفريقيا الخميس، 04 يوليه 2019 07:30 ص

خبراء الكرة يتحدثون عن مروان محسن فى هجوم منتخب مصر بأمم أفريقيا 2019: ياسر رضوان : اللاعب مظلوم .. أيمن يونس: التحول الهجومى لمصر مازال بطيئا .. أحمد بلال: طريقة لعب الفراعنة لا تتناسب مع إمكانياته الأربعاء، 03 يوليه 2019 11:16 م

TIME SPORTS تنقل تدريب منتخب مصر استعدادًا لجنوب أفريقيا الأربعاء، 03 يوليه 2019 11:01 م