من أجل الزمالك.. محمد عواد يسخر من لاعبى الإسماعيلي فى حوار مع مدرب الحراس

من أجل الزمالك.. محمد عواد يسخر من لاعبى الإسماعيلي فى حوار مع مدرب الحراس محمد عواد

أعرب سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي عن غضبه من تصريحات حارسه محمد عواد فى الفترة الأخيرة، والذي تغيب عن التدريبات الأخيرة للدراويش لرغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك.

وقال سعفان خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "وان تو": "عواد كان متواجدا في التدريبات طوال الفترة الماضية ولكن بالأمس غاب عن التدريب، اتصلت به مساء وسألته: لماذا لم تأت؟ أجاب: لن آتي إلى النادي مجددا، فسألته: لماذا؟ فقال إنه يرغب في الرحيل واللعب خارج الإسماعيلي".

وأضاف سعفان قائلا:  لماذا لم تخبرني بذلك وتركتني أسمع من المواقع، فقال عواد لي: يا كابتن اعذرني ولكن لن أتواجد معك هذا الموسم، فقلت له: لا مشاكل على الإطلاق النادي لن يقع من دونك ولن يقف على لاعب، وكل يوم ستغيبه سيتسبب في تغريمك".

وتابع قلت له: لا تدع أحد يضحك عليك ويخبرك أن عقدك به ثغرات وأنه سيتكفل بمسألة رحيلك، هذا الحديث ليس بين مدرب ولاعبه وإنما كأخ أكبر".

وأضاف "كذلك قال لي عواد شيئا أحزنني وأزعجني، إذ قال إن الإسماعيلي به لاعبين دون المستوى ولن ألعب معهم، أخبرته أنه ليس من حقه التقييم، وأنه ذهب إلى الوحدة السعودي دون أن يعلم من يلعب معهم".