الهاتف المغلق يثير أزمة بين الإسماعيلى ومحمود متولى.. اقرأ التفاصيل

الهاتف المغلق يثير أزمة بين الإسماعيلى ومحمود متولى.. اقرأ التفاصيل محمود متولى لاعب الاسماعيلى

كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى استياء ناديه الشديد من تصرفات محمود متولى مدافع الفريق وانقطاعه عن المران، متبعاً سياسة لى الذراع للموافقة على رحيله فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نفس المصدر إن الجهاز الفنى وأعضاء المجلس حاولوا الاتصال باللاعب الذى أغلق هاتفه رافضاً كل محاولات الوصول إليه كورقة ضغط للموافقة على رحيله.

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلى على إخطار اتحاد الكرة بعقوبات الثلاثى المنقطع عن المران محمود متولى وكريم بامبو ومحمد عواد، وحسب اللائحة فإن غياب أى يوم عن المران بدون إذن يساوى 20 ألف جنيه على أن تتضاعف العقوبة فى اليوم الثانى لـ40 ألفا ثم 80 ألف جنيه.

وبدأ الدراويش استعداداتهم لمواجهة الزمالك التى ستقام عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر لها حتى 19 يوليو، وخضع لاعبو الإسماعيلى لقياسات بدنية شاملة وتستهدف القياسات الاطمئنان على سلامة العضلات والتأكد من نسبة الأملاح والدهون فى الجسم والتعرف على معدل الحرق والوقوف على نواقص كل لاعب من أجل علاجها قبل خوض غمار البطولات الرسمية.

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 33 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكهم 33، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك والمقرر لها 26 يوليو الجارى.

محمود متولى الاسماعيلى الدوري الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

اليوم.. الإسماعيلى يكتفى بمران صباحى عقب ودية القناة الجمعة، 05 يوليه 2019 02:00 ص

مدحت فقوسة يخرج مصابا فى خسارة الإسماعيلى من القناة الخميس، 04 يوليه 2019 11:23 م